رياضة

مدرب جنوب أفريقيا: لدي تخوفات من مواجهة مصر غدًا في نصف النهائي

كونها مباراة فاصلة لحسم تأهل أحد المنتخبين إلى أولمبياد طوكيو 2020

شارك الخبر مع أصدقائك

عبر ديفيد نوتواني، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا الأوليمبي، عن تخوفه من مواجهة منتخب مصر في نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، كونها مباراة فاصلة لحسم تأهل أحد المنتخبين إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وقال نوتواني، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «واجهنا مصر في مباراة ودية واستفادنا منها كثيرا لذلك فنحن جاهزون للمباراة والفريق الأفضل سيفوز وحاليًا وصلت البطولة إلى مرحلة الحسم لذلك سنواجه مصر بأفضل فريق لدينا».

اقرأ أيضا  بعد استقبال ألف شخص كحد أقصى بالأحداث الرياضية.. إيطاليا ترفض زيادة عدد الجماهير

وأضاف: «نحن نلعب بتوازن كبير لكن عندما شاهدنا مباراتينا في دور المجموعات بالبطولة وقفنا على بعض الأخطاء وحرصنا على تصحيحها قبل مباراة الغد».

وتابع: «بكل تأكيد لدي أهداف كثيرة أعمل لها لذلك لجأنا للدفاع أمام نيجيريا، وكوت ديفوار، وتمكنا من استغلال الفرص التي أتيحت لنا في الهجوم لذلك سنستمر في أسلوبنا نظرا لنجاحنا به».

اقرأ أيضا  بمشاركة وزير ومحافظ.. ماراثون للدراجات بعنوان «رياضتك مناعتك» ينطلق في أسيوط

وأوضح مدرب جنوب أفريقيا قائلًا: «منتخبنا الأول قدم أداء قوي في أمم أفريقيا 2019 وثلاث من لاعبي فريقي اكتسبوا الخبرة من خلال مشاركتهم في بطولة الكبار، لذلك فهم إضافة كبير لنا، وكرة القدم المصرية أكثر فنية وبدنية مننا لكننا سنسعى لتحقيق الانتصار والتأهل للمباراة النهائية فنحن أتينا إلى مصر لتحقيق اللقب وكنت أتمنى مواجهة مصر في النهائي وليس نصف النهائي خاصة أنها ستلعب أمام جماهيرها الكبيرة».

اقرأ أيضا  نادي النصر يضم أول لاعب إسرائيلي يحترف بالدوري الإماراتي

واختتم حديثه: «الفريق الذي يأتي بثقة كبيرة مثل مصر يشكل علينا ضغط كبير نظرًا لما يمتلكه من قدرات هجومية كبيرة وهو سريع للغاية لكننا نلعب بشكل جيد في الدفاع وفريقي اكتسب العديد من الخبرات أثناء البطولة وفي حال خوضنا لركلات الترجيح في المباراة سيكون رائع لنا».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »