رياضة

مدرب الكونغو: سألعب أمام مصر للفوز ولو بنقطة للحفاظ على آمال التأهل

وقال فلوران إيبينجي، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «ننظر لمباراة مصر بشكل مختلف عن لقاء أوغندا الذى لم نعبر فيه عن أنفسنا بشكل مثالي

شارك الخبر مع أصدقائك

شدد المدير الفني لمنتخب الكونغو، فلوران إيبينجي، على أن فريقه تعاهد على تحقيق الفوز أمام منتخب مصر، أو الخروج بنقطة على أقل تقدير، عندما يلعب ضده يوم غد الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ونجح منتخب مصر في حصد أول ثلاث نقاط خلال المباراة الافتتاحية بفوزه على زيمبابوى بهدف نظيف، بينما تعثر منتخب الكونغو أمام أوغندا بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذى أقيم على استاد القاهرة الدولى.

وقال فلوران إيبينجي، خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «ننظر لمباراة مصر بشكل مختلف عن لقاء أوغندا الذى لم نعبر فيه عن أنفسنا بشكل مثالي، قدمنا مستوى سيئا والآن أمامنا فرصة أخيرة للحفاظ على أمال التأهل إلى الدور المقبل».

وأضاف: «سنتعامل جيدًا أمام مصر وعلينا اللعب في أى أجواء ودرجة الحرارة ليست مبررًا للخسارة أمام أوغندا، نعم كانت قاسية، ولكننا تجاوزناها ونعمل على استكمال حلمنا في التأهل إلى الدور المقبل».

وبدوره، يرى قائد المنتخب يوسف مولومبو، أنه أصبح جاهزًا لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية مع منتخب بلاده بعد شفائه من الإصابة التي أبعدته عن لقاء أوغندا الماضي.

وقال مولومبو: «مدرب المنتخب سيتخذ قرارًا لاحقًا بشأن مشاركتي في المباراة المقبلة، والتي نسعى خلالها لتصحيح الأوضاع والحفاظ على أملنا في التأهل للدور المقبل».

يُذكر أن منتخب الكونغو يحتل المركز الأخير في المجموعة الأولى بدون نقاط، ويحتاج إلى الفوز من أجل إبقاء أماله في التأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »