رياضة

مدرب الكاميرون : لدينا ثقة في الفوز على مصر والتأهل لنصف النهائي

مصر تدخل المباراة بأفضلية بعدما ضمنوا التأهل

شارك الخبر مع أصدقائك

أعرب ريجوبيرت سونج ، المدير الفني لمنتخب الكاميرون ، عن ثقته في لاعبيه قبل مواجهة مصر ، غدًا في ختام مرحلة المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة ، التي تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجاري.

وقال مدرب الكاميرون ، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم : « المجموعة التي انضمت إلينا أتمنى أن تساعدنا غدًا وسنبذل قصارى جهدنا للفوز وسنلعب بكل جدية ، وأتوقع أن يكون الكل جاهزًا و في حالته أمام أصحاب الملعب غدًا ».

وأضاف: «مصر تدخل المباراة بأفضلية بعدما ضمنوا التأهل ، ونحن لازال أمامنا عمل شاق لضمان الوصول إلى نصف النهائي ، و غدًا سنخوض المباراة بنفس الحماس و الروح الذي ظهرنا به في المباراتين الماضيتين».

وأوضح مدرب الكاميرون : «لا يوجد مستحيل ، إذا قمنا بعملنا على أكمل وجه فلما لا نحصل على النتيجة التي نريدها ، الفوز غدًا مهم جدًا بالنسبة لنا و سنحاول التسجيل من البداية».

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي قد ضمن التأهل للدور قبل النهائي بعد فوزه أول أمس على غانا ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة و التي تستضيفها القاهرة.

و تواجه الفريقان على أرضية ملعب استاد القاهرة ، و حقق منتخب مصر الفوز أمام مالي في افتتاح البطولة الإفريقية بهدف دون رد سجله مصطفي محمد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »