استثمار

مدبولي يشهد توقيع عقود إنشاء 4 مراكز «هايبر اللولو» في أكتوبر والقاهرة الجديدة والعبور

تتضمن الاتفاقية إقامة 4 مراكز تسوق جديدة "هايبر ماركت"، بقيمة 500 مليون دولار في مدن 6 أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والعبور، ويصل مساحة الهايبر ماركت الواحد 40 ألف متر مربع.

شارك الخبر مع أصدقائك

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، منذ قليل، توقيع عقود سلسلة هايبر ماركت اللولو، بحضور عدد من الوزراء ومسئولي مجموعة اللولو هايبر ماركت، تتضمن الاتفاقية إقامة 4 مراكز تسوق جديدة “هايبر ماركت”، بقيمة 500 مليون دولار في مدن 6 أكتوبر، والقاهرة الجديدة، والعبور، ويصل مساحة الهايبر ماركت الواحد 40 ألف متر مربع.

وقال على مصيلحي وزير التموين، إن الاتفاقية التي شهدها الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، منذ قليل، بتوقيع عقود سلسلة هايبر ماركت اللولو لإقامة 4 مراكز تسوق جديدة ” هايبر ماركت”، تأتى فى إطار الخطة القومية لتطوير التجارة الداخلية.

وأوضح وزير التموين فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء عقب توقيع الاتفاقية أن هناك تكليفات من رئيس الجمهورية بإقامة مناطق لوجستية ومنافذ توزيع.

مؤكدا أن الجميع شهد جهود الدولة خلال الفترة الماضية فى خفض الأسعار.

من جانبه، قال وزير الإسكان إن الاهتمام بالبنية الأساسية هو ما نسعى إليه، وتابع أن منطقة المعادى على سبيل المثال بعد افتتاح هايبر بها أصبح لها نطاق آخر.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي أن تعاون الوزارات مع بعضها أثرى العمل المشترك لتنفيذ خطط التجارة الداخلية على مستوى الدولة، وقال إن بناء 4 مراكز تسويقية سيتم في 12 شهرًا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »