سيـــاســة

«مدبولي» يزور مقر مجلس الشيوخ لتهنئة رئيسه وعبدالوهاب: سنكون ظهيرا قويا للحكومة

حيث وجّه التهنئة إلى المستشار عبد الوهّاب عبد الرازق، بعد أن نال ثقة أعضاء المجلس وانتخابه رئيسا له ، فى جلسة المجلس الافتتاحية التى انعقدت الأحد الماضي

شارك الخبر مع أصدقائك

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء ، اليوم، بزيارة إلى مقر مجلس الشيوخ، حيث وجّه التهنئة إلى المستشار عبد الوهّاب عبد الرازق، بعد أن نال ثقة أعضاء المجلس وانتخابه رئيسا له ، فى جلسة المجلس الافتتاحية التى انعقدت الأحد الماضي.

وأعرب رئيس الوزراء عن ثقته البالغة فى قدرة المستشار عبد الوهاب عبدالرازق فى قيادة دفة الغرفة الثانية للبرلمان الممثلة فى مجلس الشيوخ ، والاضطلاع باختصاصاته.

اقرأ أيضا  برلماني : جنوب السودان تدعم رؤية مصر فى ملف سد النهضة

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء على حرص الحكومة على إنجاح تجربة مجلس الشيوخ، وقال أنه أكد ذلك مع أعضاء مجلس الوزراء وضرورة أن يكون هناك تعاون وتنسيق كامل مع مجلس الشيوخ.

وفى غضون ذلك، تقدم المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ بالشكر إلى الحكومة ممثلة فى رئيس مجلس الوزراء على تلك الروح من التعاون المثمر بإذن الله.

اقرأ أيضا  «الشيوخ» يرفض مقترحا باستبعاد «الشريعة الإسلامية» من لائحته الداخلية

ولفت إلى أن مجلس الوزراء فى الفترة الماضية خطى خطوات تدخل بمصر إلى آفاق رحبة، وأنهم سوف يعملون على أن يكونوا ظهيرا قويا للحكومة لتحقيق ما يصبو إليه الشعب المصرى فى ظل القيادة السياسية الحكيمة، وأن يؤدوا جميعا الدور الوطنى الذى تنتظره مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »