الإسكندرية

مدبولى يتابع مع محافظ مطروح الإلتزام بتعريفة الأجرة الجديدة

أكد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح للدكتور مصطفى مدبولى على المتابعة على مدار الساعة من خلال الحملات التموينية والمرورية الالتزام بالأسعار المقررة وتعريفة الأجرة الجديدة

شارك الخبر مع أصدقائك

تابع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء مع اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح عبر الفيديو كونفرانس بغرفة عمليات المحافظة مدى توافر المواد البترولية والوقود الكافية بالمحافظة والالتزام بالأسعار والتعريفة المقررة للأجرة بعد تحريك أسعار الوقود أمس الجمعة ومواجهة أى مخالفات بكل حسم .


وطالب رئيس مجلس الوزراء بمراجعة كافة الكميات البترولية بمحطات الوقود على طول الساحل الشمالى ومدن المحافظة ومواجهة أى مخالفات بكل حزم.


وأكد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح للدكتور مدبولى على المتابعة على مدار الساعة من خلال الحملات التموينية والمرورية الالتزام بالأسعار المقررة وتعريفة الأجرة الجديدة مع عدم وجود أى شكاوى من المواطنين والمراقبة بكل حزم لأى مخالفات .

وأكد على توافر المواد البترولية الكافية بمحطات الوقود بكافة مراكز ومدن المحافظة خاصة الساحل الشمالى الذى يشهد حركة الرواج السياحى والاقبال المتزايد على محافظة مطروح مع بدء موسم الصيف السياحى

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »