سيـــاســة

“مخيون” يحث القوى السياسية المتنازعة لعدم النزول فى 30 يونيو

يونس مخيون كتب - محمود غريب:   أوضح يونس مخيون، رئيس حزب النور، أن الدعوة للخروج للشارع مرفوضة تماما وليس معنى جمع التوقيعات أن نلغى شرعية رئيس منتخب، داعيًا جميع الأطراف لعدم النزول للشارع حفاظا على سلامة الجميع لأن الضرر…

شارك الخبر مع أصدقائك


يونس مخيون


كتب – محمود غريب:

 
أوضح يونس مخيون، رئيس حزب النور، أن الدعوة للخروج للشارع مرفوضة تماما وليس معنى جمع التوقيعات أن نلغى شرعية رئيس منتخب، داعيًا جميع الأطراف لعدم النزول للشارع حفاظا على سلامة الجميع لأن الضرر سيقع على مصر كلها.
 
وقال مخيون، خلال خطبة الجمعة اليوم بمدينة سوهاج، إننا يجب أن ننتظر حتى تجرى انتخابات برلمانية تحدث التوازن المطلوب وسيكون من حق البرلمان تشكيل الحكومة المقبلة.
 
وحث مخيون القوى السياسة على نبذ العنف خاصة بعد التقليص الفعلى لصلاحيات رئيس الجمهورية الحالية وأن البرلمان المقبل هو حل لكل الأزمات السياسية.
 
ونصح الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، بضرورة ترك الأمور السياسية والاهتمام باستغلال شهر شعبان فى العبادات استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.
 
وشدد رئيس حزب النور أثناء خطبة الجمعة، فى الدعاء على الرئيس السورى بشار الأسد داعيا الله أن ينصر الشعب السورى على أعوان الرئيس السورى.
 

شارك الخبر مع أصدقائك