اقتصاد وأسواق

مخابز مطروح تنضم بالكامل لمنظومة تحرير الدقيق

 معتز بالله محمود      انضمت كل مخابز البلدية العاملة بمحافظة مطروح وعددها 121 مخبزًا إلى منظومة الخبز الجديدة والتى تهدف إلى تحرير أسعار الدقيق للقضاء على أزمة التهريب وظهور السوق السوداء لتلك السلعة الاستراتيجية.   وأكد السيد أبو اليزيد…

شارك الخبر مع أصدقائك

 معتز بالله محمود
    
انضمت كل مخابز البلدية العاملة بمحافظة مطروح وعددها 121 مخبزًا إلى منظومة الخبز الجديدة والتى تهدف إلى تحرير أسعار الدقيق للقضاء على أزمة التهريب وظهور السوق السوداء لتلك السلعة الاستراتيجية.
 

وأكد السيد أبو اليزيد مدير مديرية التموين بمطروح أنه تم الحصول على موافقة جميع مخابز البلدية بالمحافظة على انضمامها لمنظومة الخبز الجديدة بنسبة 100% بإجمالي 121 مخبزًا على مستوى محافظة مطروح بعد الاجتماعات المكثفة مع أصحاب المخابز، وتم عرض وشرح مميزات منظومة الخبز.

وتابع أبو اليزيد: إن محافظ مطروح شدد خلال الفترة الماضية على ضرورة عقد اجتماعات مكثفة بين المديرية وأصحاب المخابز يتم خلالها عرض ومناقشة مميزات منظومة الخبز لحساسية وخطورة سلعة الرغيف وهو ما تم تنفيذه وأسفر عن هذا  التفاهم.

وفى سياق متصل قامت مديرية التموين بمطروح بمشاركة مباحث التموين صباح أمس بتكثيف وتشديد الرقابة على المخابز والأسواق والمحال التجارية بمدينتي الضبعة ومرسي مطروح لضبط المخالفين والخارجين على القانون وذلك بغرض مرقبة الأسواق بالمحافظة للتأكد من سلامة المعروض من السلع التموينية للمواطنين.

وأوضح مدير مديرية التموين بمطروح أن الحملات التموينية المكبرة أسفرت عن تحرير 7 محاضر بمدينة مرسى مطروح والضبعة وذلك لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وإنتاج خبز ناقص الوزن وعلى الفور تم قيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة للعرض والنظر والتصرف وبالنسبة للمخابز المخالفة لعقد الاتفاق المبرم مع وزارة التموين  وأصحاب المخابز البلدية لتوقيع العقوبات عليهم وفقًا لبنود هذا العقد.

شارك الخبر مع أصدقائك