سيــارات

محمود علام : استراتيجية «TVD- غبور والغلبان» تعتمد على 3 محاور رئيسية

توريد السيارات التجارية المزودة بأنظمة تشغيل الوقود المزودوج (الوقود- الغاز الطبيعي)

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف محمود علام، مدير عام مبيعات الموزعين والجملة بشركة وسائل النقل «TVD – غبور والغلبان»، المتخصصة فى بيع السيارات التجارية للعلامات التجارية “فوتون، وJMC”، عن الشركة تتبني استراتيجية تعتمد على 3 محاور رئيسية، ومنها التوسع فى توريد المركبات التجارية بمختلف أنواعها تزامنًا مع تزايد معدل الإقبال على تلك الفئة من المركبات فى السوق المحلية.

وجاء ذلك على هامش أولى تصريحاته الصحفية بعد توليه – اليوم – منصب مدير عام مبيعات الموزعين والجملة بشركة وسائل النقل “TVD – غبور والغلبان”، المتخصصة فى بيع السيارات التجارية.

اقرأ أيضا  أسعار ومواصفات سيارات «فيات تيبو» موديل 2021

كان “علام” شغل مناصب متعددة فى شركات السيارات، التى كانت آخرها “مديرًا لقطاع سيارات التجاري بشركة “بريليانس البافارية” من الفترة 2013 حتى مايو 2020.

تابع علام “مستهدفات الشركة تتماشى مع توجهات الدولة التي تسير نحو التوسع فى توريد المركبات التجارية المزودة بأنظمة تشغيل المحركات المزدوج (وقود – غاز طبيعي)، التى ستسهم فى تنويع واستخدام مصادر الطاقة المتجددة”.

قال إن دراسات تتجه لإنتاج وتصنيع السيارات التجارية المزودة بأنظمة تشغيل الغاز الطبيعي والوقود خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا  صادرات السيارات الكورية تقفز إلى 3.5 مليار دولار خلال مايو

وأشار مدير عام مبيعات الموزعين والجملة بالشركة إلى أن كل الدراسات المتوقعة بقطاع السيارات التجارية تشير حدوث طفرة مرتقبة فى المبيعات خاصة مع تنفيذ مشروعات الدولة المتعلقة عمليات الإحلال والتجديد للمركبات القديمة التى مر على إنتاجها 20 عامًا، مما سيزيد من حجم الطلب على شراء المركبات التجارية فى السوق المحلية.

كان الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء أعلن منتصف أغسطس الماضي عن سعي الحكومة تنفيذ مشروع إحلال مركبات النقل الجماعي “الميكروباص- الميني فان” التى مر على صنعها أكثر من 20 عامًا، على أن يتم توريد مركبات تعمل بأنظمة الغاز الطبيعي ضمن خطة للاستفادة من فائض الإنتاج.

اقرأ أيضا  %15 نموًا فى واردات السيارات بالربع الأول من 2021

وتخطط الحكومة استبدال ما يقرب من 75 ألف ميكروباص تعمل بمنظومة التشغيل (وقود- السولار) بأخري معتمدة على الغاز الطبيعي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »