اتصالات وتكنولوجيا

محمد وصفي مدير لـ «هيوليت باكارد إنتربرايز»في مصر

مصر سوق واعد للشركة

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة هيوليت باكارد إنتربرايز اليوم تعيين محمد وصفي مديرًا لفرعها في مصر،  لتعزيز تواجدها في مصر ومواصلة العمل عن قرب مع الحكومة المصرية لتنفيذ خططها الإستراتيجية على المدى البعيد وكذلك الأهداف القومية في إطار برنامج رؤية مصر 2030.

يتمتع وصفي بخبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا في قطاع التكنولوجيا في مصر، حيث قاد وصفي، أثناء توليه مناصبه السابقة في كل من إنتركوم إنتربرايز وأوراكل وآي بي إم، العديد من استراتيجيات المبيعات وأدار أهم مبادرات التحول في مجال الأعمال لعدد من المؤسسات الكبيرة وذلك قبل تعيينه كمدير لفرع شركة هيوليت باكارد إنتربرايز في مصر، كما شغل وصفي عدة مناصب في الشركة، حيث كان مدير القنوات والمدير العام بالإنابة في الشركة بمصر.

اقرأ أيضا  يونيون إير جروب تطلق المرحلة الثانية من مبادرة «مشوار مكمل في الصعيد»

ومن ضمن الأولويات التي سيركز عليها وصفي، ستكون في قيادة استراتيجيات وبرامج التحول في الأعمال باعتبارها مجال خبرته الأساسية بجانب العمل على استكشاف آفاق جديدة للتعاون التجاري مع كل من الهيئات الحكومية والشركات الخاصة، كما سيركز وصفي أيضًا على اجتذاب عملاء جدد ومساعدة الشركاء والعملاء الحاليين في أعمالهم من خلال تقديم حلول هيوليت باكارد إنتربرايز المبتكرة والحفاظ على استمرارية الأعمال والتميز التشغيلي.

اقرأ أيضا  «المال» ترصد التغيرات الهيكلية في خريطة مبيعات سوق المحمول (جراف)

وقال رئيف أبوذياب، مدير عام هيوليت باكارد إنتربرايز، مصر وقطر والمشرق العربي: “يسعدني أن يصبح محمد وصفي المدير الجديد لفرع هيوليت باكارد إنتربرايز في مصر وأتطلع إلى العمل معه. يعكس اختيار وصفي التزامنا تجاه مصر والكفاءات المذهلة التي تضمها. مع سجل وصفي الحافل في قيادة التحولات الناجحة في الأعمال وخبراته التنفيذية في قطاع التكنولوجيا، ستعمل الشركة على تسريع مساهمتها في رحلة التحول الرقمي وأهداف الاستدامة كجزء من رؤية مصر 2030″.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »