سيـــاســة

محمد محسوب :مصر ينتظرها مستقبل زاهر لو استكملت بناء مؤسساتها

محمد محسوب كتب :مؤمن النزاوى:  قال الدكتور محمد محسوب نائب حزب الوسط عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك إن مصر ينتظرها مستقبل زاهر لو استكملت بناء مؤسساتها وأصرت على طريق الديمقراطية بدولة بحجم مصر لا تسير الأمور كما…

شارك الخبر مع أصدقائك


محمد محسوب


كتب :مؤمن النزاوى:

 قال الدكتور محمد محسوب نائب حزب الوسط عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك إن مصر ينتظرها مستقبل زاهر لو استكملت بناء مؤسساتها وأصرت على طريق الديمقراطية بدولة بحجم مصر لا تسير الأمور كما يرغب المتعجلون أو المتعجرفون أو الطامعون، فنحن أمام شعب حكيم يغضب لكنه لا ينجرف، ويراقب لكنه لا يهدم، وعندما يبدأ طريقا للبناء لا يتوقف عن البناء.

واضاف اننا في لحظة بناء الديموقراطية تزداد المطبات والاختناقات لكن يزداد الأمل في تجاوزها.. لا أدري من أي كوكب يأتي من يبرر هدم كل مؤسسة منتخبة وكأن الشعب يخطئ في كل خياراته، وكأنه هو وصي على الشعب، وبالتالي يطلب من الشعب أن يتنحى جانبا ليختار هو نيابة عن الشعب!!!.

وأوضح إن الشعوب تختار لتتمسك بخياراتها وهي لا تختار شخصا ولا تيارا وإنما تختار طريقا ومنهج حياة ما اختاره شعبنا هو تكريس قيم الديمقراطية ونبذ قيم التدافع والعنف والتحشيد.. فلا تنجو أمة من السقوط لو تبنت الحشود لفرض الاختيارات ولا تفشل أمة تدافع عن اختياراتها وتصبر على طريقها وتصر على تقدمها في نهج التغيير السلمي والبناء المتدرج لمستقبل حر وواعد.. ومصر ينتظرها مستقبل زاهر لو استكملت بناء مؤسساتها وأصرت على طريق الديمقراطية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »