رياضة

محمد كوفى يعتذر لمجلس الزمالك.. ولم يوضح هل سيعود أم لا ؟

محمد كوفى يعتذر لمجلس الزمالك.. ولم يوضح هل سيعود أم لا ؟

شارك الخبر مع أصدقائك


على المصرى 

اعتذر البوركينى محمد كوفى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لجماهير وأعضاء مجلس إدارة القلعه البيضاء، برئاسة المستشار مرتضى منصور، عن واقعة هروبه من الفريق، ولكنه لم يوضح فى البيان هل سيعود لاستكمال عقده أم لا ؟.

وكتب اللاعب الذى يحمل الجنسيتين البوركينية والإيفوارية، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: “اعتذر لنادي الزمالك وجماهيره ومجلس إدارته برئاسة المستشار مرتضى منصور، عن أي خطأ قد أكون ارتكبته خلال الفترة الأخيرة، وأحب أن أؤكد على الآتي”.

1- لم يصدر مني بيانات أو أحاديث صحفية خلال الفترة الأخيرة وكل ما نشر ليس له علاقة بي.
2- أؤكد احترامي للمستشار مرتضى منصور الذي كان دائما يقوم بتدعيمي ويعامل جميع اللاعبين كاولاده بحب و ود.
3- كل ما نشر عن تأخر حصولي على مستحقاتي خلال الفترة الأخيرة غير صحيح، وحصلت على جميع مستحقاتي، ونادي الزمالك من أكثر الأندية التي لعبت لها احتراما والتزاما بالعقود وهو ما ساعد الفريق على العودة للحصول على البطولات.
4- أتمنى أن يستمر نادي الزمالك في حصد البطولات خلال الفترة القادمة من أجل إسعاد جماهيره العظيمة، وأشكر المستشار مرتضى منصور على تدعيمه للفريق بصفقات مميزة وأنا على ثقة أن زملائي سيحافظون على النجاح الذي حققناه من قبل.
5- أخيرًا أشكر جماهير نادي الزمالك التي لها معزة خاصة في قلبي، طالما دعموني في كل خطوة، وشكر لجميع من دعموني بنادي الزمالك ومجلس إدارته خصوصًا المستشار مرتضى منصور وأحمد مرتضى منصور والمستشار نصر عزام.

شارك الخبر مع أصدقائك