بنـــوك

محمد كفافي: عدد عملاء «آي سكور» يرتفع إلى 17.2 مليون

بجانب 355 ألف شركة صغيرة ومتوسطة؛ بفضل تطوير استراتيجية الشركة ومواكبة التطورات التكنولوجية.

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد محمد كفافي رئيس الشركة المصرية للاستعلام الائتماني «آي سكور»، أنه منذ عدد من السنوات كان هناك 2.7 مليون عميل فقط في قاعدة بيانات الشركة، ولكن اليوم لدينا نحو 17.2 مليون عميل، بجانب 355 ألف شركة صغيرة ومتوسطة؛ بفضل تطوير استراتيجية الشركة ومواكبة التطورات التكنولوجية.

وأوضح أن الشركة تقوم بدور محوري في تقديم خدمات الجدارة الائتمانية، وأنها حققت طفرة في أعمالها خلال ثلاث السنوات الماضية، عبر استراتيجية تم وضعها بالتعاون مع البنك المركزي، كما سعت إلى خفض أسعار خدماتها لتحقق الشمول المالي وتحفز البنوك على الاستفادة منها.

وتطرّق إلى سعي الشركة لإطلاق الإقراض النانو، العام المقبل، بحد أقصى 500 جنيه، كما تقوم الشركة بوضع استراتيجية لخدماتها خلال الفترة المقبلة .

وأوضح أن الشركة حاليًّا تُفاضل بين 3 شركات محلية وعالمية لإعداد النظام الخاص بالتقييم الرقمي لمنتج الإقراض ضئيل الحجم أو Nano Lending الذي سيتم عبر الهاتف المحمول.

وأضاف أنه سيتم اختيار الشركة، خلال وقت قريب، موضحًا أنها ستقوم بإعداد النظام الخاص بتقييم البيانات المتاحة من خلال الهاتف المحمول لتوضيح الجدارة الائتمانية للعميل، في حالة الإقراض من خلال الهاتف المحمول.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »