لايف

محمد صلاح يساوى أكثر من 8.6 مليون دولار

محمد صلاح       إعداد – على المصرى:   أعدت صحيفة "هاندل" المتخصصة في الشئون الاقتصادية ومجال التجارة في سويسرا ، تقريرا عن أغلى لاعبي الدوري السويسري خلال الموسم الكروي الذي ينطلق غدا السبت .   وهيمن لاعبو فريق بازل الذي…

شارك الخبر مع أصدقائك


محمد صلاح


      إعداد – على المصرى:

 
أعدت صحيفة “هاندل” المتخصصة في الشئون الاقتصادية ومجال التجارة في سويسرا ، تقريرا عن أغلى لاعبي الدوري السويسري خلال الموسم الكروي الذي ينطلق غدا السبت .
 
وهيمن لاعبو فريق بازل الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني ، علي قائمة اللاعبين الأغلى في البطولة السويسرية ، حيث تصدر القائمة الحارس يان سومير ، وجاء خلفه زميله النمساوي ألكسندر دراجوفيتش ، وحل المصري محمد صلاح ثالثاً في القائمة .
 
وعلقت الصحيفة علي محمد صلاح بالقول :” المصري محمد صلاح “21” عاماً ،  سريع جداً بالكرة ،  لكنه ليس فعال علي المرمي في كثير من الأحيان ، ومع ذلك فأنه لفت الأنظار في بطولة الدوري الأوربي وبات محط أنظار الأندية الإنجليزية  ، وتبلغ قيمته التسويقية “8.2” مليون فرنك سويسري ما يعادل أكثر من “8.6”  مليون دولار .
 
وكان محمد صلاح قد انتقل لصفوف بازل في صيف 2012 من نادى المقاولون العرب في صفقة بلغت “2.6” مليون دولار ، بخلاف نسبة سيحصل عليها النادي القاهرى في حال بيع عقد اللاعب الذي وقع لبازل حتى 2016 .
 
من ناحية أخرى ، أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني ، بالمستوى الذي ظهر به محمد صلاح خلال المباراة الودية التي فاز فيها دورتموند على بازل السويسري 3-1 الأربعاء الماضى.
 
وقال كلوب  لصحيفة “بليك” السويسرية :”بازل يضم عددا غير قليل من اللاعبين المثيرين للاهتمام ، منهم اللاعب الذي سجل هدف والأخر الذي صنع فرصة كبيرة”.
 
وأوضحت الصحيفة أن كلوب كان يقصد فابيان شار صاحب الهدف ، ومحمد صلاح الذي شكل خطورة بتحركاته الإيجابية علي مرمي دورتموند.
 
كلوب أكمل تصريحه بالقول :”لسنا بحاجة لشار أو صلاح ، فنحن لسنا بحاجة إلي لاعبين جدد في الوقت الراهن ، كما أن بازل بدء تحضيراته للموسم الجديد ، لذلك يجب علينا فتح موضوعات جديدة”.
 
كان محمد صلاح قد تألق بشكل لافت للنظر منذ انضمامه لبازل السويسري ، ونجح مع الفريق في بلوغ الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي وحقق بطولة الدوري السويسري ، كما أنه علي صعيد منتخب بلاده يتصدر هدافي التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »