محمد سمير وإيمان أبوطالب: اعتذرنا عن العمل مع «دابسي»

أصدرت الإعلامية إيمان أبو طالب، وزوجها العميد السابق، محمد سمير، بيانا يؤكد عدم وجود علاقة حالية مع الشركة والتلويح باللجوء للقضاء حال استخدام اسمهما

محمد سمير وإيمان أبوطالب: اعتذرنا عن العمل مع «دابسي»
محمود جمال

محمود جمال

9:59 م, الثلاثاء, 9 يوليو 19

أعلنت الإعلامية إيمان أبو طالب، مساء الثلاثاء، أنها وزوجها العميد السابق محمد سمير، اعتذرا عن العمل مع شركة دابسي الجديدة لخدمات النقل الذكي، بعد الاتفاق معها نظرا لـ”وجود ظروف خاصة”.

وقالت أبو طالب في صفحتها عبر فيسبوك مساء اليوم: “بعد مساء الخير والسعادة على حضراتكم، بخصوص شركة دابسي واللى كل الناس بتكلمنى أنا وزوجى العميد محمد سمير المتحدث العسكرى السابق عنها، نحيط سيادتكم علماً بأنه لا توجد أى علاقة تربطنا بالشركة المذكورة”.

وأضافت: “قدمنا اعتذارنا عن تولى منصب المستشار الإعلامي لى، واعتذر العميد محمد سمير عن منصب مدير تطوير الموارد البشرية بالشركة يوم 7 يوليو، وذلك بعد أن اتفقنا يوم 1 يوليو، وذلك لوجود ظروف خاصة تحول دون قدرتنا على التفرغ للوظائف المشار لها عاليه”.

وتابعت: “سنتخذ الإجراءات القانونية فى حال استخدام اسمينا فى أى نشاط أو عمل يخص هذه الشركة”.

ونشر العميد السابق محمد سمير، البيان ذاته.

ولم يتسن الحصول على تعليق من شركة دابسي حول ما ذكره البيان.

 وأصدرت شركة «» للنقل الذكى، ينص علي بدء العمل في سوق خدمات النقل الذكى عبر المحمول بطاقات بشرية كبرى تلبي طموح الشركة.

وأضافت دابسي أن رأسمالها مصر بالكامل، مملوك لرجال أعمال مصريين مدنيين، ونفت ما تداولته بعض وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي المتعلق بوجود شراكة مع جهاز الخدمة الوطنية، أو ملكيتها للحكومة المصريةِ.

محمود جمال

محمود جمال

9:59 م, الثلاثاء, 9 يوليو 19