محمد سليمان لـ«المال» : سعيد بتصدري التريند وواجهت آراء مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي

مؤكدًا أنه قال رأيه الشخصي لأن ابنته هي الأهم عنده من أي مال أو قائمة

محمد سليمان لـ«المال» : سعيد بتصدري التريند وواجهت آراء مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي
أحمد حمدي

أحمد حمدي

7:20 م, الجمعة, 18 مارس 22

تصدر الفنان محمد سليمان تريند مواقع التواصل الاجتماعي الساعات الماضية، بسبب حديثه عن طريقة زواج ابنته بالطريقة الإسلامية، ورفضه الحصول على مهر أو قائمة منقولات وإرهاق عريس ابنته بنفقات مالية كبيرة، مثلما يحدث في أغلب الزيجات بمصر.

وجاءت هذه التصريحات له في أحد البرامج التليفزيونية التي ظهر بها أمس فقال “محطتش شروط لجواز بنتي، لا قايمة ولا فرضت عليه مهر ولا الكلام ده كله، أنا جوزتها بالطريقة الإسلامية”.

وشارك سليمان مؤخرًا في مسلسل المماليك بشخصية الصحفي عيسى المعداوي، وعرض المسلسل على شاشة النهار إخراج حازم فودة، وتأليف هشام هلال، وبطولة رانيا يوسف، وعدد من الفنانين.

محمد سليمان: سعدت بتصدر التريند بشيء إيجابي وقناعاتي الشخصية حسب ما تربيت عليه

قال الفنان محمد سليمان للمال تعليقا على تصدره للتريند اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي: إنه سعيد بذلك لاسيما أن الجمهور اهتم بتصريحاته كثيرًا بشأن زواج ابنته بالطريقة الإسلامية، مؤكدًا أنه قال رأيه الشخصي لأن ابنته هي الأهم عنده من أي مال أو قائمة.

وأشار إلى أن قناعاته لم تتغير بناء على موقف معين بل تربى على ذلك، وشاهد الكبار في عائلته كيف تعاملوا في هذا الموقف فتولدت لديه خبرات في الحياة بمنظور معين وهو تقييم الإنسان على أساس أنه إنسان وليس الماديات، ومن حق كل شخص أن يأخذ موقفا آخر غيره، لكنه رأى أن ذلك هو الموقف السليم في زواج ابنته.

وتابع أنه لو شعر بأن زوج ابنته ليس أهلا للثقة بعد سنوات من زواجه بابنته، فإنه هو الذي خسر وليس ابنته، مؤكدا أنه تلقى ردود أفعال متباينة على السوشيال ميديا بهذا الموقف.

حنان شومان: محمد سليمان من الفنانين الموهوبين الذين أصفهم بـ”ملح الأرض” في أي عمل فني

أعربت الناقدة حنان شومان عن سعادتها بتصدر فنان لأول مرة منذ فترة طويلة تريند على السوشيال ميديا بشيء شخصي لكنه إيجابي ومهم، بعد أن كان التريند الشخصي لأي فنان مقتصرًا على شيء بلا قيمة وأحيانا يكون تافها حقيقة.

وقالت إن محمد سليمان من الفنانين الموهوبين الذين أصفهم بـ”ملح الأرض” في أي عمل فني يشارك فيه، فلا يمكن الاستغناء عنه لأنه يضيف روحا مختلفة له.

وأردفت قائلة للأسف يتم حصره في أدوار بعينها طيلة الوقت فلا تظهر إمكاناته الفنية الحقيقية، فيظهر إما صديق للبطل أو بطلة المسلسل في معظم أدواره الفنية التي يقدمها، لكنه من فناني الصف الثاني أو الثالث المميزين الذين يحتاجون لفرصة حقيقية من منتج يقدمه فيها بدور مختلف تمامًا عن المعتاد وقتها ستظهر موهبته الحقيقية التي يمتلكها مثله مثل فنانين آخرين على غرار محمد لطفي وغيرهم يحتاجون لفرصة قوية لتظهر إمكاناتهم الحقيقية.