ثقافة وفنون

محمد سعد وهنيدي يعيدان تواجدهما الفني بإعلانات جديدة في 2021.. الأسباب في أعين نقاد وفنانين

حقق إعلان الفنان محمد سعد الجديد لإحدى شركات الاتصالات مؤخرًا نجاحًا كبيرًا وغير متوقع، والذي شاركته فيه الفنانة دينا الشربيني في توليفة يراها الجمهور لأول مرة بينهما في عمل مشترك. واستطاع الإعلان الجديد لهما منذ عرضه على القنوات الفضائية تصدُّر…

شارك الخبر مع أصدقائك

حقق إعلان الفنان محمد سعد الجديد لإحدى شركات الاتصالات مؤخرًا نجاحًا كبيرًا وغير متوقع، والذي شاركته فيه الفنانة دينا الشربيني في توليفة يراها الجمهور لأول مرة بينهما في عمل مشترك.

واستطاع الإعلان الجديد لهما منذ عرضه على القنوات الفضائية تصدُّر التريند على السوشيال ميديا وتحقيق حوالي 13 مليون مشاهدة في أيام قليلة، وكذلك تواجد الفنان محمد هنيدي أيضًا بعد فترة طويلة في إعلان تجاري جديد وليس عمل فني درامي أو سينمائي. نكشف أسباب لذلك في السطور التالية.

أكرم عادل : ظهور محمد سعد لأول مرة وتصدر دينا الشربيني للتريند أسباب نجاحه

علق الموزع الموسيقي ومهندس الصوت أكرم عادل للمال بأن هذا الإعلان أثبت أن أي شخص حتى لو غير محترف في الغناء بطابع وموسيقى الراب، يمكنه تقديم ذلك بسهولة.

وأضاف أن الإعلان أظهر أنه يمكن تقديم هذا اللون الغنائي دون أن يكون الفنان متقنًا لهذا النمط الموسيقي، لافتًا إلى أن ظهور محمد سعد في إعلان لأول مرة أكسبه ثقل فني كبير وحالة جذب كبيرة مع الجمهور.

اقرأ أيضا  وزيرة الثقافة تطلق جائزة الدولة للمبدع الصغير تحت رعاية حرم رئيس الجمهورية (صور)

وتابع قائلا إن دينا الشربيني بعد تصدرها للتريند الفترة السابقة من خلال انتهاء قصتها مع الفنان عمرو دياب وانفصالهما عن بعضهما بعد زواجهما ، كلها اسباب جعلتها تتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي وظهورها في الاعلان الجديد مع محمد سعد ادى لحالة جذب كبيرة ايضا بالاضافة للدعاية المكثفة الاعلانية التي تقدمها فودافون للاعلان كلها عوامل ساهمت في نجاحه في فترة وجيزة .

إسلام خليل : أغلب الممثلين يجلسون في منازلهم ويحرصون على التواجد بالإعلانات

وقال الشاعر الغنائي اسلام خليل إن هناك فرقًا بين إعلان ابن مصر السابق الذي قدم فيه أغنية وطنية وحماسية للجمهور، بالإضافة لكونه إعلانًا تجاريًّا، وبين ال‘علان الجديد لمحمد سعد ودينا الشربيني .

ولفت إلى أن البعض اصبح يرى اغلب الممثلين يجلسون في منازلهم دون أي عمل فني باستنثاء من يقومون بتصوير مسلسلات رمضان ، لذلك اعلان سعد ادى لإعادة تواجده في السوق مرة أخرى بعد غياب طويل.

اقرأ أيضا  يوسف شعبان مسيرة حافلة من العطاء و«محسن ممتاز» أشهر أدواره

واكد ان حرص تواجد نجوما مثل محمد هنيدي في السوق بإعلان تجاري وليس بعمل فني درامي أو سينمائي حاليًّا يؤكد ان السوق لم يعد يستوعب كل الفنانين برغم ان هنيدي يعتبر احد نجوم الصف الاول الذين كانوا يراهم البعض منافسا لفنان بحجم عادل امام وقت ظهور هنيدي فنيا .

واوضح خليل ان الامر نفسه مع محمد سعد لانه حينما يغني في عمل له يحاول اتقانها معه كشاعر ، لكن اغنيته في الاعلان الجديد اشبه بلون اغاني المهرجانات للاسف وتنفيذها بهذا الشكل ايضا ولااعرف السبب وراء تقديمه لهذا الاعلان .

ايساف : اغنيته لم تحقق صدى كبير ولم يرددها الشارع المصري

اما المطرب ايساف فيرى ان الاعلان لم يحقق النجاح الكبير الذي كان متوقعا من حيث ان اغنيته المقدمة فيه لاتردد حاليا في الشارع المصري مثل اغنية ” ابن مصر” التي قدمت سابقا في احدى الاعلانات التجارية وغناها المطرب مدحت صالح مع زميله بهاء سلطان ومحمود العسيلي .

اقرأ أيضا  انطلاق المرحلة الثانية من ورشة «ابدأ حلمك» بمسرح بيرم التونسي في الإسكندرية

واضاف ان النجاح يقاس بترديد الناس للاغنية في الشارع ويتم سماعها كثيرا ، وليس بعدد المشاهدات على الانترنت فقط .

واوضح ايساف ان هناك اعلانات تقدم فيها بعض الاغاني تكون سببا في نجاحها مثلما حدث مع اعلان بنك مصر باغنية ” ابن مصر” منذ سنوات والتي رددها المصريين جميعا لفترة طويلة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »