ثقافة وفنون

محمد رمضان : سأتكفل بدفع راتب كابتن الطائرة حتى يعود لعمله

استدرك محمد رمضان: "بس هو يروح يقدم طعن للعودة لعمله وأثق في سلطة الطيران المدني على قبول طعنه وده مش مساومة ولكن ده لحد ما القضاء يحكم".

شارك الخبر مع أصدقائك

قال الفنان محمد رمضان إنه يطلب من  الكابتن الكابتن أشرف أبو اليسر قائد الطائرة التى كانت تقله وقام بالتصوير معه داخل قمرة القيادة مما أدى لسحب رخصته مدى الحياة السماح له بالتكفل براتبه شهريا الذي كان يتقاضيه قبل سحب الرخصة، موضحا أنه ذلك ليست تكرما منه.

وأضاف رمضان في مداخلة هاتفية مع برنامج التاسعة على التلفزيون المصري: “لو أعرض حل يرضى الكابتن إني اتكفل بالمرتب لحد ما يعود وهحس أن الضرر مكنش يبقى 100%”.

واستدرك: “بس هو يروح يقدم طعن للعودة لعمله، وأثق في سلطة الطيران المدني على قبول طعنه وده مش مساومة ولكن ده لحد ما القضاء يحكم”.

وكانت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت عن موعد انطلاق الفترة المسائية على التلفزيون المصري بعد تطويرها على القناة الأولى والفضائية المصرية والتى تحمل اسم “التاسعة” من اليوم السبت .

وكان الفنان محمد رمضان نشر على موقع انستجرام البرومو الخاص بحلقته على القناة الأولى مع المذيع وائل الإبراشي، الذي من المقرر لها أن تعرض أهم الأحداث التي تثير جدلا واسعا في المجتمع وتتصدر تريندات اليوم للمرة الأولى في البرنامج.

وقال حسام صالح، المدير التنفيذي لمجموعة إعلام المصريين التى أبرمت التعاقد مع الهيئة الوطنية للإعلام إن الفترة تبدأ فى التاسعة مساء وهو موعد نشرة الأخبار التى طالما كانت علامة مميزة لتنطلق فى شكلها الجديد، ويقدم النشرة مجموعة مميزة من مقدمى نشرات الأخبار، منهم أميمة تمام وسحر ناجى ونهى توفيق ودينا عصمت ورغدة أبو ليلة و ريهام الديب وريهام النمر وآية كافورى ومصطفى ميراز وأحمد عبد الصمد ويوسف عابدين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »