ثقافة وفنون

محمد رحيم: سعيد بنجاح أوبريت «بكره أحلى» في وقت قليل

طرح المطرب والملحن محمد رحيم كليب لأوبريت أغنيته الجديدة «بكرة أحلي»، وهي فكرة وإخراج ياسر سامي، وتصوير وائل درويش، ومدير إنتاج ماجد المصري، والأغنية من كلمات أيمن جودة، وألحان محمد رحيم، وتوزيع عمر إسماعيل، وهندسة صوتية خالد رؤوف. وأعرب رحيم…

شارك الخبر مع أصدقائك

طرح المطرب والملحن محمد رحيم كليب لأوبريت أغنيته الجديدة «بكرة أحلي»، وهي فكرة وإخراج ياسر سامي، وتصوير وائل درويش، ومدير إنتاج ماجد المصري، والأغنية من كلمات أيمن جودة، وألحان محمد رحيم، وتوزيع عمر إسماعيل، وهندسة صوتية خالد رؤوف.

وأعرب رحيم في تصريحات صحفية، عن سعادته البالغة بإعجاب الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنجاح الأوبريت، وتهنئة الكثير من الفنانين له.

وشارك في الغناء في الكليب، كوكبة من الفنانين المصريين منهم محمد هنيدي، وأحمد شيبة، وأمينة، وياسمين علي، وشذى، ومحمد عدوية أيضا، وتم تسجيل الأغنية في استوديو صوت الحب بمنطقة الهرم اليومين الماضيين لطرحها لحث الشعب المصري على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة .

وتم تصوير كليب بكره أحلى في العديد من شوارع وميادين القاهرة المختلفة، لإظهار معالمها المختلفة كما يقوم محمد رحيم حاليا باختيار أغنيات ألبومه الديني القادم الذي ينوي طرحه في شهر رمضان الكريم وذلك بعد نجاح اوبريت بكره احلى واعجاب الجمهور به .

كما يتعاون رحيم الفترة القادمة مع العديد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي ، في البوماتهم الغنائية الجديدة بعد نجاحه الفترة السابقة مع نجوم كثيرين منهم عمرو دياب واصالة وانغام .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »