بورصة وشركات

محمد حامد: «عبور لاند» ضخت استثمارات بقيمة 600 مليون جنيه خلال 4 سنوات

الشركة تستهدف زيادة حصتها السوقية محليًا من خلال إضافة 4 خطوط إنتاج

شارك الخبر مع أصدقائك

قال محمد حامد، رئيس مجلس الإدارة بشركة عبور لاند للصناعات الغذائية، إن شركته ضخت استثمارات بقيمة 600 مليون جنيه خلال الـ4 سنوات الماضية.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة اليوم، أن شركته تم تأسيسها منذ عام 1997، وقدمت للسوق المحلية العديد من منتجات الأجبان المتنوعة.

وأوضح حامد ، أن شركته تستهدف زيادة حصتها السوقية محليًا ، من خلال إضافة 4 خطوط إنتاج جديد ؛ لتقديم عبوات جديدة من الجبن البيضاء بأشكال مختلفة.

و أشار إلى أن شركته تقوم بتصدير منتجاتها إلى عدد من الدول الخارجية ، منها الكويت و ليبيا و تشاد و السنغال و الولايات المتحدة و عمان و الأردن و الإمارات و السعودية.

103 ملايين كيلو حجم إنتاج الشركة خلال 2018

وأضاف رئيس مجلس الإدارة الشركة، كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة اليوم ، إن الحصة السوقية لشركته بسوق الأجبان البيضاء تبلغ 42% خلال الوقت الراهن.

وأوضح حامد خلال المؤتمر الصحفي ، أن شركته أنتجت حوالي أكثر من 103 ملايين كيلو أجبان خلال عام 2018.

ونظمت شركة عبور لاند مؤتمرًا صحفيًا اليوم الإثنين، مؤتمرًا صحفيًا للاحتفال بمرور 12 عاما على شراكتها مع شركة تتراباك للتغبئة والتغليف وحضر المؤتمر مسؤلي تتراباك ومحمد حامد رئيس مجلس الإدارة بعبور لاند وأشرف حامد نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي وأيمن حامد عضو مجلس الإدارة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »