عقـــارات

محمد العبار: خلاف إعمار مصر مع النصر للتعمير مجرد «وعكة» ولا تكبروا المواضيع

وقال: إن رئيس الوزراء هو من أسرع مفاوضات الانتهاء من وعكة هذا المشروع المميز، وإن كل فترات النقاش جميعها كانت إيجابية وأنهم حصلوا على بعض الموافقات

شارك الخبر مع أصدقائك

وصف محمد العبار، رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية” خلاف شركته في مصر، مع شركة النصر للتعمير والاسكان بـ”الوعكة”، مؤكدا أنه لم يرغب في استخدام وصف الخلاف قائلا: “لا تكبروا المواضيع “.

وتقدم العبار – في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء عقب توقيع التسوية بين شركته وشركة النصر للتعمير والاسكان – بالشكر  للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على إنهاء التسوية.. كما توجه بالشكر لكل من شاركوا في مفاوضات التسوية.

 وقال: إن رئيس الوزراء هو من أسرع مفاوضات الانتهاء من وعكة هذا المشروع المميز، وإن كل فترات النقاش جميعها كانت إيجابية وأنهم حصلوا على بعض الموافقات قبل النهائية خلال سير المفاوضات والعمل لم يتوقف .

وأضاف العبار أنهم يؤمنون بقوة الاقتصاد المصري والإدارة في مصر، وأنهم يتعاملون بصورة يومية بشأن أعمالهم في مصر وما يحدث أمر مشرف .

وتابع: إن اقتصاد مصر مقارنة بكثير من الدول يسير بوتيرة مميزة، مازالت وتيرة النمو تتصاعد، والعائد على الاستثمار في مصر مميز.

واختتم: إنه سيقوم بالإعلان عن مشروعات جديدة الأسابيع القادمة بالتعاون مع وزارة الإسكان، وسيتم الاحتفال وإثبات أن العمل مثمر ومستمر في مصر وفيها فرص نمو اقتصادية وتنمية عقارية .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »