استثمار

محلب يعلن مشاركة يونيلفر وسيتي جروب مصر في قمة مارس

أيمن عزام :أعلن رئيس الوزراء ابراهيم محلب رئيس الوزراء، عن تحقيق تقدم في مجال الإعداد للمؤتمر الاقتصادي المصري، الذي سينعقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 13 الى 15 مارس في شرم الشيخ.

شارك الخبر مع أصدقائك

أيمن عزام :

أعلن رئيس الوزراء ابراهيم محلب رئيس الوزراء، عن تحقيق تقدم في مجال الإعداد للمؤتمر الاقتصادي المصري، الذي سينعقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من 13 الى 15 مارس في شرم الشيخ.

وذكرت وكالة PR نيوز واير الإعلامية، أن محلب افصح عن عدد من الشخصيات البارزة التي ستشارك في المؤتمر، مثل بول بولمان المدير التنفيذي لشركة يونيلفر، ورئيس البنك الدولي جيم يونج كيم، ونائب رئيس مجلس ادارة بنك سيتي جروب للاستثمارات المصرفية بيتر اورساج.

ومن بين الشخصيات التي اعلنت مشاركتها بالفعل، جيف ايميليت رئيس مجلس ادارة والمدير التنفيذي لشركة جنرال اليكتريك، و بوب دادلي المدير التنفيذي لشركة بي بي البريطانية لاستخراج البترول، ومحمد العريان المستشار الاقتصادي في شركة اليانز ورئيس مجلس التنمية الدولي التابعة للرئيس اوباما.

وسيشارك كذلك ممثلين عن مؤسسة التمويل الدولية التابعة للبنك الدولي، وشركة WPP و شركة Lazard، و معهد التكنولوجيات التحويلية العالمية ومعمل لورانس بيركلي ناشونال لامبرتوري، وكذلك عن شركة اتصالات الاماراتية، وشركة بي جي، و اير ايربيا وبنك الامارات الوطني وشركة Wamda.

وسيعقد الرئيس السيسي اجتماعات ثنائية مع القيادات السياسية وقادة الأعمال ضمن فاعليات المؤتمر.

وسيستمع الحاضرون في البداية لإطار السياسات متوسطة الأجل التي تغطي الاقتصاد الكلي، وطريقة تركيزها على القطاعات ذات الإمكانيات  الاقتصادية الأعلى.

وستتطرق الموضوعات الى مستقبل مصر و قضايا الطاقة والتحديث والتطوير والمشاركة المجتمعية والأسواق المالية ومشروع تطوير قناة السويس.

وسيبرز المؤتمر الاصلاحات التي نفذتها الحكومة بالفعل، وسيعرض الاصلاحات المستقبلية التي ستسهم في استعادة الاستقرار المالي وتحفيز النمو واجتذاب الاستثمارات.

 وسيطرح المؤتمر فرص الاستثمارات في القطاعات الاقتصادية الرئيسية على المستثمرين المحليين والعالميين.

 

 

شارك الخبر مع أصدقائك