نقل وملاحة

“محلب” و” ضاحي” يتفقدنا أعمال التطوير في السويس

أجرى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء زيارة مفاجئة لمحافظة السويس تفقد خلالها منطقة عيون موسى لمتابعة أعمال التطوير والرصف لطريق النفق – الشط - عيون موسى بطول 35 كيلومتر ليخدم مناطق عيون موسى وشرم الشيخ  ورأس سدر.

شارك الخبر مع أصدقائك

مدحت اسماعيل :

أجرى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء زيارة مفاجئة لمحافظة السويس تفقد خلالها منطقة عيون موسى لمتابعة أعمال التطوير والرصف لطريق النفق – الشط – عيون موسى بطول 35 كيلومتر ليخدم مناطق عيون موسى وشرم الشيخ  ورأس سدر.

 
واستمع رئيس الوزراء إبراهيم محلب والمهندس هاني ضاحي وزير النقل واللواء العربي السروي محافظ السويس واللواء طارق الجزار مدير أمن السويس إلى شرح من المهندس سعد الجيوشي رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري عن خطة الرصف والمدة الزمنية  لأعمال الرصف.
 
كما زار رئيس الوزراء المزار السياحي بمنطقة عيون موسى  لتفقد أعمال التطوير بالمنطقة.
 
وطلب المواطنون من السيد رئيس الوزراء تطوير أماكن بيع المشغولات البدوية بنظام حضاري يتناسب مع طبيعته التاريخية كذلك تطوير منطقة الآبار التاريخية نظرا لتراكم الرمال.
 
كما شدد المحافظ أيضا على أن يتم مسح جيولوجي للمنطقة لاكتشاف باقي العيون وإعادتها إلى طبيعتها مع عمل نموذج متكامل للخدمات التي تقدم للسائح المتجه من القاهرة للسويس وشرم الشيخ.
 
وطلب اللواء العربي السروي من الهيئة العامة للطرق والكباري استعدال الطريق بمنطقة عيون موسى أمام الكهرباء على طريق الشط عيون موسى أثناء ازدواج الطريق نظرا لتعدد الحوادث في تلك المنطقة.

شارك الخبر مع أصدقائك