محكمة تؤجل دعوى العربية للاستثمارات ضد بيحو للسيارات

العربية للاستثمارات تفصح عن آخر تطورات دعواها ضد بيجو الفرنسية للسيارات

محكمة تؤجل دعوى العربية للاستثمارات ضد بيحو للسيارات
رجب عزالدين

رجب عزالدين

1:37 م, الأثنين, 18 مارس 19

أخطرت شركة العربية للاستثمارات والتنمية القابضة، البورصة المصرية، اليوم الإثنين، بأن دعواها ضد شركة بيجو الفرنسية تم تأجليها لجلسة 21 أبربل المقبل.

وأضافت الشركة في بيان أن محكمة جنوب القاهرة أجلت أمس الأحد، نظر الدعوى لجلسة 21 أبريل للاطلاع والرد من قبل شركة بيجو على المستندات والمذكرة المقدمة من شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات.

وسبق للمحكمة تأجيل جلسات الدعوى لترجمة المستندات المقدمة من شركة بيجو أوتومبيل والتى تصدر باللغة الفرنسية إلى اللغة العربية والعكس .

وكانت الشركة قد رفعت دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية للمطالبة بتعويض قيمته 150 مليون يورو من مجموعة “بي إي إيه” مالكة العلامة التجارية “بيجو” بسبب قرار الأخيرة بعدم تمديد العلاقة التعاقدية الحصرية.

وعينت العربية للاستثمارات أحد المكاتب القانونية المتخصصة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة والحصول على حقوقها بعد انسحاب “بيجو” من التعاقد معها، كما يتولى أشرف يحيى المحامي بالنقض قيادة فريق الدفاع القانوني المكلف باتخاذ الإجراءات المذكورة.

وكانت الشركة قد أعلنت عن تلقى إحدى الشركات المملوكة لها وهى شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات، خطابا من “بى اي ايه” يفيد عدم انتوائها الاستمرار فى العلاقة التعاقدية الحصرية القائمة بينهما منذ سنوات طوال فى قطاع السيارات.