سيـــاســة

محامى دولى: القرارت التى يصدرها النائب العام من المفترض ألا يعلمها “مرسى”

أحمد الدسوقى: أكد المحامى خالد أبوبكر، عضو الاتحاد الدولى للمحامين، أن القرارات التى يتخذها المستشار طلعت إبراهيم، النائب العام، من المفترض ألا يعلمها الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بموجب الفصل بين السلطتين التنفيذية والقضائية .     خالد أبو بكر…

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد الدسوقى:

أكد المحامى خالد أبوبكر، عضو الاتحاد الدولى للمحامين، أن القرارات التى يتخذها المستشار طلعت إبراهيم، النائب العام، من المفترض ألا يعلمها الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، بموجب الفصل بين السلطتين التنفيذية والقضائية .

 
  خالد أبو بكر

وأشار أبوبكر، فى مداخلة تليفونية لبرنامج “مصر الجديدة ” على فضائية الحياة 2، إلي أن منصب النائب العام من المفترض أنه مستقل، “ولكن للأسف النائب العام الحالى منحاز لجماعة الإخوان المسلمين، بدليل أنه لم يتخذ أى إجراءات حتى الآن فى البلاغات المقدمة ضد الإخوان فى أحداث الاتحادية الأخيرة والمتهم فيها عدد من قيادات الإخوان مثل المرشد العام محمد بديع، ونائبه خيرت الشاطر بالإضافة إلى الدكتور مرسى”، حسب قوله.

ولفت عضو الاتحاد الدولى للمحامين إلى أن قرارات النائب العام اليوم بشأن ضبط وإحضار عدد من الناشطين السياسيين وعلى رأسهم أحمد دومة وعلاء عبدالفتاح يثير جدلا كبيرا نظرا لأنه جاء مباشرة بعد تهديد الرئيس بالقبض على بعض معارضيه والمتهمين من وجهة نظره فى احداث المقطم الأخيرة.

 

شارك الخبر مع أصدقائك