الإسكندرية

محافظ مطروح يوجه بإجراءات رادعة ضد البناء العشوائى ومستغلى أزمة «كورونا»

واوضح رئيس مدينة مرسى مطروح أن المخالفات التى تم ضبطها ووقفها بمناطق خلف الارسال التليفزيوني بحي شرق وبشارع الجلاء بحي وسط وذلك من خلال الحملة المكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق .

شارك الخبر مع أصدقائك

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لجميع رؤساء المدن بالمحافظة بالتعامل بحسم مع أى محاولة للبناء العشوائى خاصة مع من يستغلون ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد ، مع تكثيف الحملات والمرور لازالة أى مخالفات فورية واتخاذ الاجراءات القانونية الرادعة .

حيث قاد اللواء وليد المعداوى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مرسي مطروح حملة مكبرة من رجال المجلس وادارة شرطةالمرافق لوقف أعمال البناء العشوائى المخالف لــ 5 مبان مخالفة للبناء بدون ترخيص وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات وتحويلها الى الجهة المختصة فى ظل قانون الطوارئ تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء .

وأوضح رئيس مدينة مرسى مطروح أن المخالفات التى تم ضبطها ووقفها بمناطق خلف الإرسال التليفزيونى بحى شرق وبشارع الجلاء بحي وسط وذلك من خلال الحملة المكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق .

بعد توجيهات مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جداً مع البناء العشوائي

ويأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء بالتعامل بصورة حاسمة جداً مع البناء العشوائي، خاصة مع من يستغلون ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد في البناء العشوائي. فى ظل قانون الطوارئ،و أنه سيتم تحويل أي مخالفة بناء للنيابة العسكرية مع تشديد الحملات من المحليات والمرور، والإزالات الفورية لأي مخالفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »