الإسكندرية

محافظ مطروح يوجه الجهات التنفيذية بخطة عمل استعدادا لموسم الصيف السياحي

أكد محافظ مطروح على المتابعة الميدانية للطرق والشوارع ووضع مقترحات للسيولة المرورية

شارك الخبر مع أصدقائك

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بإعداد كل جهة خطة لأعمالها واستعداداتها لموسم الصيف السياحي، مع التشديد على الالتزام بمسئوليتها وسرعة عرض أي مطالب لتلبيتها، أو المعوقات لسرعة إزالتها .

جاء ذلك خلال اجتماع عقد برئاسة محافظ مطروح لمتابعة استعدادات موسم الصيف السياحى  بحضور الدكتورة دينا عثمان نائب المحافظة والمحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام واللواء محمد أنيس السكرتير المساعد  واللواء وليد المعداوى رئيس مدينة مرسى مطروح ومديرى المديريات والادارات المعنية.

وفى مجال الصحة أكد محافظ  مطروح على ضرورة الدور الوقائى والتوعية بالتنسيق مع الجهات المعنية ، مع الاستعداد التام بكافة المستشفيات خاصة الطوارئ على مدار الساعة ووحدات الغسيل الكلوى  وتواجد الأطباء والتمريض.

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يعلن استمرار تلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء

وفى مجال المرور أكد محافظ مطروح على المتابعة الميدانية للطرق والشوارع ووضع مقترحات  للسيولة المرورية، ووضع العلامات الإرشادية على الطريق الدولى كعين القط واللوحات خاصة بالدورانات لمنع الحوادث، وإلزام التاكسى بالعدادات، وعرض مقترح تخطيط الشوارع .

وكذلك التنسيق مع مديرية أمن مطروح لتوفير التأمين على المحاور والطرق والشواطئ ، ومواجهة كافة الاشغالات مع منع التعدى على حرم الشوارع والطرق خاصة من أصحاب المقاهى والكافتيريات ومنع أى مظاهر للعشوائية، وكذلك تخصيص مواقع للجيت سكاى حفاظا على سلامة المواطنين، وتيسير حركة السير مع نشر التوعية اللازمة.

اقرأ أيضا  محافظ البحيرة : مليار و140 مليون قيمة الرسوم والمتحصلات الخاصة بطلبات التصالح

وفى مجال السياحة وجه محافظ مطروح بإعداد البروشورات والبانرات السياحية اللازمة لإرشاد المصطافين وتوافرها، مع بتكثيف الحملات على المنشآت السياحية، مع التنسيق مع جميع فنادق المحافظة للتجهيز الجيد ضمن استعدادات موسم الصيف السياحى.

محافظ مطروح يؤكد على أعمال الصيانة الدورية اللازمة لتأمين التيار الكهربي 

أما فى مجال الكهرباء أكد محافظ مطروح على أعمال الصيانة الدورية اللازمة لتأمين التيار الكهربى لجميع مدن المحافظة والساحل ، ونشر فرق الطوارئ استعدادا لأى طارئ، مع تأمين  التيار الكهربى لمحطات التحلية.

اقرأ أيضا  الموانئ المصرية تتداول 414 ألف طن من الصب الجاف الأسبوع الماضي

وفى قطاع التموين تم التأكيد على توافر الكميات التموينية والسلع الغذائية والوقود بالكميات الكافية مع التيسير على المصطافين بالتنسيق مع وزارة التموين لصرف الخبر للمصطافين بكارت التموين الذكى، بالاضافة الى تكثيف الحملات التموينية  على المخابز والأسواق.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »