الإسكندرية

محافظ مطروح يهنئ اللواء أشرف إبراهيم لتوليه منصب سكرتير عام المحافظة

كما وجه محافظ مطروح الشكر لوزارة التنمية المحلية على مبادرة صوتك مسموع

شارك الخبر مع أصدقائك

هنأ اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اللواء أشرف إبراهيم لتوليه منصب سكرتير عام المحافظة مؤكدا تقديم كافة الدعم والتعاون من خلال كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للنهوض بالتنمية المنشودة لمطروح وخدمة المواطنين وتحقيق المصلحة العامة للمحافظة.

ووجه الشكر للدكتور محمد أبو غنيمة سكرتير عام المحافظة السابق على جهوده بالمحافظة خلال الفترة الماضية ، متمنيا له التوفيق فى عمله الجديد كسكرتير عام لمحافظة الفيوم.

كما وجه محافظ مطروح الشكر للواء وليد المعداوى رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح السابق على جهود في تطوير المدينة وخدمة المواطنين مع تمنياته بالتوفيق فى عمله الجديد كرئيس مركز ومدينة دهب بجنوب سيناء.. كما هنأ وجيه عبد الرازق بتوليه رئيس مركز ومدينة مرسى مطروح متمنيا له بالتوفيق من اجل خدمة اهالى المدينة وتكاتف الجميع لخدمة اهالى المحافظة.

التنمية المحلية: مطروح من أكثر المحافظات استجابة لمبادرة صوتك مسموع

وفى سياق متصل اعلنت وزارة التنمية المحلية تقرير جهود مبادرة ” صوتك مسموع ” خلال شهر مايو 2020 لحل شكاوي المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية وسرعة الإستجابة لها ، حيث جاءت محافظة مطروح من أكثر المحافظات فى الاستجابة للشكاوى الواردة عبر المبادرة

ووجه محافظ مطروح الشكر لوزارة التنمية المحلية على مبادرة صوتك مسموع من اجل خدمة المواطن ووصول شكواه والعمل على الاسراع فى حلها ، ومؤكدا على سعى محافظة مطروح الدائم وتضافر كافة الجهود لتلبية مطالب واحتياجات المواطنين والتخفيف عنهم، وموجها الشكر لجميع العاملين بالمنظومة على مستوى المحافظة ومشددا على استمرار العمل باقصى جهد من اجل الارتقاء بخدمة المواطنين.

وأوضح تقرير وزارة التنمية المحلية أن أكثر المحافظات استجابة للشكاوى خلال شهر مايو هى ( مطروح – القليوبية – أسوان – المنيا – أسيوط – الدقهلية – الغربية ) وان عدد الرسائل التى وردت إلى المبادرة خلال شهر مايو بلغت حوالى ١٠١٦٦ رسالة عبر وسائل التواصل المختلفة للمبادرة سواء الصفحة الرسمية على الفيس بوك أو رقم الواتساب أو الخط الساخن أو الإيميل.

وتضمنت تلك الرسائل 1521 شكوى ، وتم الرد على 1112 شكوى بنسبة 73 % وجار حل 409 شكوي بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظات ، فى سعى الوزارة الدائم للحصول على رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم من الإدارة المحلية بكافة المحافظات تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء.

جدير بالذكر أن وزارة التنمية المحلية أطلق مبادرة صوتك مسموع لتلقى شكاوى المواطنين فى خمس محاور ومن خلال وسائل الاتصال المختلفة والتى تتيحها المبادرة عن طريق رقم “الواتساب” ( 01150606783 ) ورقم الخط الساخن (15330 ) والصحفة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعى “الفيس بوك” (www.facebook.com/sotakmasmwo) والبريد الإلكتروني Info@mld.gov.egوذلك تيسيراً على المواطنين وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل والتواصل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »