الإسكندرية

محافظ مطروح يلتقي ممثلين عن أهالي سيوة للإعداد للمهرجان الخامس للتمور

أكد محافظ مطروح أنه يتابع كافة الموضوعات والقضايا التى تشغل شباب المحافظة

شارك الخبر مع أصدقائك

التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالشيخ عمر راجح والشيخ فتحي الكيلاني ممثلين عن أهالي سيوة لمناقشة الإعداد للمهرجان الدولي الخامس للتمور المصرية بسيوة ، حيث جاري التنسيق مع جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والتواصل مع الدكتور عبد الوهاب زايد أمين عام الجائزة ومسئولي الشركة المنظمة للإعداد الجيد للمهرجان القادم .

كما تم مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بأهالى سيوة ومنها تبرع أحد المواطنين لإنشاء مدرسة بقرثية الجارى بمنطقة المراقي غرب سيوة لخدمة أبناء القرية .

تم مناقشة عدة مجالات للتنمية بالمحافظة

وفى سياق آخر التقى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بعدد من شباب مطروح فى إطار الحرص على التواصل المستمر مع الشباب لمناقشة وطرح الرؤى والأفكار والتأكيد على أهمية دورهم ومشاركتهم فى جهود التنمية بما يعود بالنفع على المحافظة.

وتم مناقشة عدد من مجالات التنمية بالمحافظة ومنها التعليم وإلتماسهم بمقترح إقامة مدرسة دولية بمطروح ، وكذلك تم مناقشة مجال الصحة وغيره من المجالات والمشروعات التنموية الاخرى والمشاكل والتحديات الخاصة بها مع وجهات النظر الخاصة بطرح الحلول المناسبة لها .

وأكد محافظ مطروح انه يتابع كافة الموضوعات والقضايا التى تشغل شباب المحافظة، مؤكداً حرصه على التواصل مع عدد أكبر من الشباب لولا ما تمربه البلاد حاليا من تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، مع وجود حلقة وصل دائمة مع الشباب سواء من خلال الاتصال الشخصى أو عبر وسائل التواصل الاجتماعى أو مع عدد منهم

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »