الإسكندرية

محافظ مطروح يكلف السكرتير المساعد برئاسة فريق عمل منظومة ميكنة إدارة أصول وأملاك الدولة

وجه السكرتير العام المساعد بحصر كافة الأصول المستغلة وغير المستغلة الخاصة بالدولة والإسراع في تدوين بياناتها

شارك الخبر مع أصدقائك

كلف اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، العميد حاتم السبع السكرتير العام المساعد للمحافظة برئاسة فريق عمل منظومة ميكنة إدارة أصول وأملاك الدولة والإشراف على أداء ذلك الفريق  للإسراع فى معدلات الإنجاز تنفيذاً للمشروع القومي لتكامل بيانات الدولة المصرية، ومتابعة الإجراءات المتخذة لإنشاء واستكمال منظومة ميكنة إدارة الأصول المملوكة للدولة.

ووجه السكرتير العام المساعد بحصر كافة الاصول المستغلة وغير المستغلة الخاصة بالدولة والإسراع فى تدوين بياناتها وتفاصيلها كاملة وفق المنظومة الإليكترونية المنظمة لتيسير الوصول إلى كافة البيانات بالتنسيق مع الجهات المعنية.

اقرأ أيضا  الغرفة التجارية بالإسكندرية: الأوضاع الاقتصادية تدفع التجار لعدم زيادة سعر الأجبان

تحفظ على خيول ومراجعة تراخيص المقاهي والكافيهات بكورنيش مرسى مطروح

وفى سياق آخر تنفيذا لتكليفات محافظ مطروح بتكثيف حملات علي المقاهي بكورنيش المدينة لازالة اشغالات الطريق لفرض الانضباط بالشارع بالتزامن مع الاجراءات الوقائية لفيروس كورونا المستجد، فقد أعلن وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسي مطروح عن قيام حملات بكورنيش المدينة.

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يؤكد أهمية التحول الرقمي لتطوير الخدمات الحكومية

وأضاف أن الحملات أسفرت عن التحفظ علي خيول منتشرة بكورنيش المدينة خاصة مع تزايدها مع الصيف وتثير الرعب بين المواطنين بشكل عشوائي ويسيء للمدينة من خلال الحملة المكبرة من مجلس المدينة وشرطة المرافق والادارات المعنية .

المرور على المقاهي لمراجعة التراخيص

وأضاف عبد الرازق أنه تم المرور علي المقاهي بكورنيش المدينة لمواجعة التراخيص ومتابعة التزام المقاهي بالإجراءات الاحترازية التحفظ علي الخيول بالإضافة إلى إزالة كافة إشغالات الطريق التي تحتل الأرصفة وتعيق سير الحركة والتنبيه عليهم أكثر من مرة والتي تساعد علي زيادة التجمعات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد .

اقرأ أيضا  شعبة «السياحة والطيران» بتجارة الإسكندرية ترحب بموافقة «الوزراء» على قانون البوابة المصرية للعمرة

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح أصحاب المحال التجارية بعدم إشغال الأرصفة والطريق والتعاون مع مجلس المدينة للحد من انتشار الباعة الجائلين بالمدينة وأصحاب الماشية المنتشرة بعدم تركها بالشوارع حفاظ علي الشكل الحضاري للمدين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »