الإسكندرية

محافظ مطروح يكرم أبطال مطروح المتميزين رياضيا

ومنها أوليمبياد المحافظات الحدودية الذى أقيم بمحافظة شمال سيناء ديسمبر الماضي

شارك الخبر مع أصدقائك

كرم اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الاثنين أبطال مطروح المتميزين رياضيا من اللاعبين والمدربين والمشرفين الحاصلين على  المراكز الأولى والميداليات فى عدد من المسابقات والمحافل الرياضية بعدد من الألعاب والمنافسات على مستوى الجمهورية، ومنها أوليمبياد المحافظات الحدودية الذى أقيم بمحافظة شمال سيناء ديسمبر الماضي.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى نظمتها الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالمحافظة بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام المحافظة وخالد عبد الحميد مدير عام مديرية الشباب والرياضة واللاعبين والمدربين والمشرفين المكرمين مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني ثم القران الكريم وعرض فيديو للمكرمين بالحفل.

اقرأ أيضا  سكرتير عام مطروح يتابع الأعمال الخدمية بمنطقة الطابية

كما استعرض خالد عبد الحميد مدير الشباب والرياضة جهود مديرية الشباب والرياضة والإنجازات الرياضية التى حققتها المحافظة خلال الفترة الأخيرة، كما أهدى هذه الإنجازات ودرع وزارة الشباب والرياضة ومصحفا للواء خالد شعيب محافظ مطروح تقديرًا لدعمه المستمر ورعايته للارتقاء بالقطاع الرياضي والنهوض به بالمحافظة، مما انعكس على تصدر المحافظة وحصولها على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية بينما كرم محافظ مطروح اللاعبين المكرمين ومنهم اللاعبة نور عبدالقادر مصطفى الأولى على مستوى الجمهورية فى الكاراتيه تحت 11 سنة، والفرق المشاركة فى أولمبياد المحافظات الحدودية فى عدد من الألعاب منهم المركز الثانى للفريق كرة القدم الخماسى والألعاب الأخرى.

اقرأ أيضا  نائب محافظ مطروح تبحث مع رئيس الغرفة التجارية الإسراع في منظومة التحول الرقمي

وذلك مع إهدائهم  والمدربين المشرفين شهادات تقدير تكريما لهم وتحفيزا لهم على مواصلة التميز والنجاح مع إعلاء اسم المحافظة فى كافة المحافل، كما تم تكريم محافظ مطروح للاستاذ خالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة  وعدد من مديري الادارات بالمديرية المشاركين.

تكريم العناصر المتميزة والمتفوقة

وأكد محافظ مطروح خلال كلمته على أن تكريم العناصر المتميزة والمتفوقة فى المجال الرياضى من أبناء وشباب  مطروح يأتى تتويجاً لجهد وأداء مشرف  بذلوه.. فاحتلوا به المراكز الأولى والمتقدمة ليس فقط على مستوى المحافظة، ولكن على مستوى محافظات مصر الحدودية وعلى مستوى الجمهورية.

وأكد محافظ مطروح على ما تزخر به مطروح من طاقات وإبداع فى المراحل العمرية المختلفة، وتبنى هذه المواهب المتميزة وتقديم كافة الدعم المادى والمعنوى لمساندتهم، والإرتقاء بهم مع الشكر والتقدير لهم ولمدربيهم  ولمنظومة الرياضة بمطروح، وكذلك تهنئة  ذوى الهمم الذين أثبتوا بعزيمتهم وصمودهم قدرتهم على التحدى والإنجاز، بل والتميز ليس في المجال الرياضى فقط بل وفى كل المجالات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »