Loading...

محافظ مطروح يضع إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

Loading...

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يرافقه اللواء أ.ح محمد عزالدين جحوش قائد المنطقة الغربية العسكرية واللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة وذلك بمقر فرق قوات الأمن بمدينة مرسى مطروح، يصاحبها الموسيقات العسكرية .

محافظ مطروح يضع إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة
معتز محمود

معتز محمود

1:39 م, الأربعاء, 25 يناير 23

وضع اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، يرافقه اللواء أ.ح محمد عزالدين جحوش قائد المنطقة الغربية العسكرية، واللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، وذلك بمقر فرق قوات الأمن بمدينة مطروح، يصاحبها الموسيقى العسكرية.

جريدة المال

يأتي ذلك احتفالاً بالذكرى 71 لبطولات رجال الشرطة المصرية البواسل أمام قوات الاحتلال البريطاني في معركة الإسماعيلية عام 1952.

وقدم محافظ مطروح التهنئة لجميع رجال الشرطة في عيدهم موجها التهنئة نيابة عن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة للواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح ولجميع قيادات مديرية الأمن والضباط وضباط الصف والجنود بهذه المناسبة الوطنية العظيمة على قلوب المصريين جميعا، مؤكدًا أهمية الأمن في حياة المواطن واستقراره، فلا تنمية دون أمن.

وأشاد بدور رجال الشرطة البواسل والجيش المصري العظيم في حفظ أمن مصر داخليا وخارجيا مما انعكس على جهود التنمية والمشروعات القومية والتنموية العملاقة بكافة ربوع مصر وبتضافر أبناء الوطن على قلب رجل واحد من اجل بناء الجمهورية الجديدة بالكفاح والعمل خلف القيادة السياسية للرئيس عبد الفتاح السيسي.