الإسكندرية

محافظ مطروح يسلم عقدين جديدين للقضاء على العشوائيات بمنطقة الطابية

- الغرابلى : العقود تسلم شخصيا لأصحابها ولا وسيط بين المحافظة والاهالى فيما تم الاتفاق عليهمعتز محمودقام اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح، اليوم السبت، بالتوقيع على عقدى تخصيص وحدات سكنية جديدة في العمارة المقرر إنشاها بمنطقة الطابية للقضاء على المنطقة العشوائية.وأكد الغرابلى على أنه يتم تسلي

شارك الخبر مع أصدقائك

– الغرابلى : العقود تسلم شخصيا لأصحابها ولا وسيط بين المحافظة والاهالى فيما تم الاتفاق عليه

معتز محمود

قام اللواء مجدى الغرابلى، محافظ مطروح، اليوم السبت، بالتوقيع على عقدى تخصيص وحدات سكنية جديدة في العمارة المقرر إنشاها بمنطقة الطابية للقضاء على المنطقة العشوائية.

وأكد الغرابلى على أنه يتم تسليم العقود شخصياً لأصحابها، ولا توجد وساطة بين المحافظة والأهالى فى التوقيع على تلك العقود وحصول  الأهالي على ما تم الاتفاق عليه.

وتابع: يتم تسليم وحده سكنية مجانا وأخرى في ذات العمارة بتخفيض ٣٠% من قيمة الوحدة السكنية بعد نجاح المساعي والدور المجتمعي للعمدة عبدالمنعم إسرافيل فى التواصل مع الأهالى.

وقام اللواء الغرابلي بتسليم عقدى التخصيص في مكتبه لورثة محمد محمود أبو الريش، وعقد آخر لورثة محمد محمد عبدالكريم  بحضور المهندس إبراهيم الحفيان مدير عام التخطيط العمراني.

أكد محافظ مطروح الحرص على تحقيق مصلحة المواطنين مع تطبيق سلطة القانون، خاصة مع اهتمام القيادة السياسية وجهود تطوير المناطق العشوائية وتوفير حياة آمنة للمواطنين، والقضاء على العشوائيات بما يتيح توفير الخدمات الرئيسية والبنية التحتية مع ضرورة وعى المواطنين بما يبذل لتحقيق المصلحة العامة.

شارك الخبر مع أصدقائك