الإسكندرية

محافظ مطروح يستقبل وفدًا من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

وافق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على النزول بالحد الادنى للقبول بمرحلة التعليم الثانوى العامة (المرحلة الثانية) على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

شارك الخبر مع أصدقائك

استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الدكتور إيهاب ياقوت مساعد رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري لشئون الافرع الجديدة والدكتور الهادي سليمان مساعد عميد التسجيل والقبول بالأكاديمية، بحضور اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام للمحافظة والدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية والتعليم والمحافظة.

وذلك بشأن التنسيق ومساعي المحافظة مع الأكاديمية لتوفير عدد من المنح الدراسية لأبناء المحافظة للالتحاق بها.

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يقرر مراجعة إجراءات السلامة والأمان للمعدات بجميع الملاهي بالمحافظة

التنسيق مع المحافظة لتوفير مزيد من المنح لأبنائها بعدد من الكليات والتخصصات بالأكاديمية

وأبدى الدكتور إيهاب ياقوت ترحيب الأكاديمية بالتعاون والتنسيق مع المحافظة لتوفير مزيد من المنح لأبناء المحافظة في عدد من الكليات والتخصصات بالأكاديمية بالإضافة  إلى تقديم الدعم العلمي والفني فى مختلف المجالات لخدمة أهالي مطروح.

ووجه محافظ مطروح لهم الشكر على تعاونهم لإعطاء الفرصة للطلاب من أبناء المحافظة وتسليحهم بتعليم ذو جودة عالية الذي تقدمه الأكاديمية ويمكنهم من إحداث تغيير إيجابي لمستقبلهم، مشيرا إلى أن محافظة مطروح في حاجة  لتخريج  كوادر علمية من أبنائها  بكافة المجالات لخدمة المجتمع المحلي وتحقيق التنمية المنشودة للمحافظة.

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يوجه بالإسراع في تنفيذ خطة القضاء على الأمية

وفى سياق متصل وافق اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على النزول بالحد الادنى للقبول بمرحلة التعليم الثانوي العامة (المرحلة الثانية) على مستوى مراكز ومدن المحافظة وذلك بعد دراسة الفراغات والأماكن الشاغرة بالمدارس المختلفة على أن يكون الحد الأدنى للقبول بالمدارس بمدن ومراكز المحافظة على النحو التالى إدارة مطروح التعليمية 240 درجة وادارة البنجر 235 وادارة  الحمام التعليمية 235 درجة وإدارة العلمين 215 درجة والضبعة 230 درجة، والنجيلة 230 درجة وبراني 235 درجة والسلوم 215 درجة وسيوة التعليمية 242 درجة وذلك استجابة لطلبات أولياء الامور والتيسير عليهم.

اقرأ أيضا  تطهير 54 مجري للسيول و مراجعة 48 معدية وكوبري فى مرسى مطروح

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »