الإسكندرية

محافظ مطروح يتفقد لجان امتحانات الصف الأول الثانوى

وبدوره أشار الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بتعليم مطروح

شارك الخبر مع أصدقائك


تفقد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح صباح اليوم الأحد، لجان امتحانات الصف الأول الثانوي بعدد من مدارس المحافظة للاطمئنان على سير الامتحانات، دون أي عقبات أو مشكلات.


حيث تفقد محافظ مطروح لجان الامتحان بمدارس الثانوية بنات الجديدة ومدرسة الشهيد أحمد عبد الكريم حجاج العسكرية بنين، واطمأن من طلاب أولي ثانوي علي آرائهم في نظام الامتحان الجديد في إطار تطوير منظومة التعليم الجديدة ومدى توافقهم معها وأهم السلبيات والايجابيات، مع التأكيد على انها تجربة جديدة تواكب مستجدات العصر مع اهمية وعى الطلاب بها وتشجيع إرادتهم على التعامل معها.

وشدد المحافظ على اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان سير عملية إمتحانات الصف الأول الثانوى وفق الضوابط الوزارية وبسهولة ويسر، مع توفير البدائل فى حالة اى عقبات فى الامتحان الالكترونى على التابلت.
.

وبدوره أشار الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بتعليم مطروح وبكل ادارة تعليمية وتشكيل لجان متابعة لمتابعة الامتحانات وارسال تقرير يومى عن سير الامتحان.


وأكد على جاهزية الامتحانات الورقية فى حالة حدوث أي اعطال في السيستم. حيث أدى عدد 1740 طالبا منهم 1460 طالبا نظاميا و 155 طالب منازل و125 خدمات فى 16 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية الامتحان اليوم الأحد بمطروح فى مادة اللغة العربية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »