الإسكندرية

محافظ مطروح يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة

بدأت اليوم السبت في 6 إدارات تعليمية بمحافظة مطروح امتحانات الثانوية العامة ، بإجمالي عدد طلاب على مستوى المحافظة 1840 طالب وطالبة ، وأن عدد اللجان المخصصة لامتحانات الثانوية العامة هذا العام بلغ 10 لجان منها لجنة للطلاب المكفوفين

شارك الخبر مع أصدقائك

بدأت اليوم في 6 إدارات تعليمية بمحافظة مطروح امتحانات الثانوية العامة ، بإجمالي 1840 طالبا ، موزعين على 10 لجان منها لجنة للطلاب المكفوفين.

وتفقد اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح بعض لجان امتحانات الثانوية العامة،و اطمأن على سير الامتحانات وتوفير سبل الراحة والأمان والهدوء للطلاب أثناء أدائهم للامتحانات، رافق المحافظ الدكتور سمير النيلي وكيل وزارة التربية و التعليم بمطروح .

اقرأ أيضا  نائب محافظ مطروح تفتتح فرع هيئة قضايا الدولة بالمحافظة


وخلال الجولة اطمأن المحافظ أيضا علي إحدي الطالبات بالصف الثالث الثانوي من المكفوفين، والتي تؤدي امتحانها بطريقة “بريل” وقالت إن رئيس اللجنة والمراقبين قاموا بتوفير كل سبل الراحة ، كما حفزها محافظ طروح بهدية قيمة.


وأشار “الغرابلي” إلى أن المحافظة قد أعدت خطة لتأمين امتحانات الثانوية العامة هذا العام مع الحرص على توفير كل سبل الراحة للمراقبين و للطلاب خلال أدائهم للامتحانات و إحكام السيطرة على حركة توصيل أوراق الأسئلة و الإجابات بالتنسيق بين المديريات الخدمية المختلفة ومجالس المدن مع مديرية أمن مطروح.

اقرأ أيضا  ضوابط جديدة لتنظيم التعامل مع «الإخباريات» فى جمارك الإسكندرية (مستند)


و وجه محافظ مطروح للمراقبين والمشرفين علي اللجان بتوفير الهدوء والتنبيه علي الطلاب بالالتزام بالقواعد الموضوعة حتي يتوفر لجميع الطلاب الجو المناسب لأداء الامتحانات.


وأشار الدكتور سمير النيلى، وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بتعليم مطروح وبكل إدارة تعليمية وتشكيل لجان متابعة لمتابعة الامتحانات ، مع توحيد مصدر البيانات من خلال تقرير يومى .
وأوضح أن مديرية أمن مطروح قامت باتخاذ كل الاحتياطات اللازمة ومنع الباعة الجائلين وتوفير جميع سبل الأمن والأمان حول اللجان المختلفة.

اقرأ أيضا  طرح محلات تجارية وكافتيريا بحديقة كليوباترا بمطروح لمدد متفاوتة

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »