الإسكندرية

محافظ مطروح يتفقد الخدمات بعدة أماكن منها حي الزهور

وجه محافظ مطروح جميع الجهات المشاركة خاصة الصرف الصحى والمياه والغاز وضع خطة مد المرافق

شارك الخبر مع أصدقائك

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، منطقة حي الزهور بمنطقة الكيلو 4 والجاري تطويرها، بالتنسيق بين المحافظة والبنك الأهلي والشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية لعدد 37 عمارة سكنية .

ووجه المحافظ بالبدء فى حوار مجتمعى مع الأهالى لإخلاء العمارات على مراحل من خلال إخلاء 10 عمارات سكنية فى المرحلة الأولى وتوفير سكن للمواطنين، حتى انتهاء أعمال التطوير الكامل للعمارات المستهدفة وعودة السكان لاستلام وحداتهم بعد التطوير الكامل للبدء فى 10 عمارات سكنية أخرى.

كما وجه محافظ مطروح جميع الجهات المشاركة خاصة الصرف الصحى والمياه والغاز وضع خطة مد المرافق  والتنسيق، فيما بينها للعمل على التوازى للوصول بها إلى منطقة حضارية تليق بأهلها وتحقق لهم الاستقرار الاجتماعى والنفسي.

كما تفقد محافظ مطروح منطقة حى الشروق بالكيلو 7 موجهاً بسرعة مراجعة منظومة الصرف الصحى وإنهاء معاناة الأهالى .

شدد على أعمال النظافة

وشدد على وضع أولوية إعادة الشيء لأصله قبل وضع طبقة أسفلت نهائية رصف الشوارع ، مع تواجد سيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحى لشفط مياه الصرف بين العمارات ومراجعة أغطية البيارات، وقيام مجلس المدينة بأعمال النظافة وتوجيه سيارات رش الحشرات، ودراسة إقامة سياج على الجزيرة الوسطى للحفاظ على المظهر الحضارى وإزالة التعديات عليها ولتكون متنفساً للأهالى. 

 كما تفقد محافظ مطروح يرافقه اللواء وليد المعداوى رئيس مدينة مرسى مطروح أعمال إقامة سد حاجز ومجرى للسيول خلف منطقة الكيلو 7  لحماية المبانى من  مياه الأمطار بطول 1,550كم ، مشيداً بالفكرة وأعمال الحفر، ومقرراً مكافأة جميع العاملين بالموقع برئاسة مدحت الصباع نائب رئيس المدينة.

يأتى ذلك بعد يوم من تفقد شعيب مبنى مجلس مدينة مرسى مطروح  لمتابعة انتظام العمل والوقوف على أهم الإمكانيات واحتياجات رفع كفاءة العمل وتقديم خدمات لائقة بالمواطنين في القطاعات الخدمية المختلفة.

واستمع محافظ مطروح  لعرض من اللواء وليد المعداوى رئيس مجلس مدينة مرسي مطروح بحضور الإدارات المعنية لإمكانيات المجلس من المعدات والسيارات ومدى كفاءتها للقيام بمهام المجلس وأهم المعوقات والمشكلات وطرح الحلول لها سواء أعمال صيانة ورفع كفاءة وغيرها.

كذلك التعرف على منظومة النظافة ومقترحات تطويرها، ومقترحات تطوير أداء العمل خاصة خلال موسم الصيف من معدات وجهود نظافة وغيرها.

وشدد محافظ مطروح على التنسيق والمتابعة في كافة الأعمال خاصة مد المرافق مع كافة الجهات المشاركة لتفادى أي أخطاء أو سلبيات تضر بالأعمال

كما وجه محافظ مطروح بتكثيف جهود  الإسراع في إجراءات تقنين الأراضى وتحفيز وتوعية المواطنين لسرعة استكمال إجراءاتهم لتحقيق الاستقرار.

كما استمع محافظ مطروح لعدد من المواطنين ومطالبهم مؤكدا أنه سيتم دراستها وعرضها من الجهات المختصة لسرعة اتخاذ قرارات بشأنها موجها بتأكيد التيسير على المواطنين والاستماع مشاكلهم ومطالبهم والرد عليها.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »