الإسكندرية

محافظ مطروح يتفقد أعمال تطوير مستشفى براني المركزي

تفقد شعيب موقع حديقة برانى الجديدة بمدخل المدينة على مساحة نحو 6 آلاف م2

شارك الخبر مع أصدقائك

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أعمال تطوير مستشفى برانى المركزى والجارى تنفيذها حاليا بنسبة 80%
واستمع المحافظ من الدكتور أحمد البلتاجى وكيل وزارة الصحة لشرح حول الأعمال الجارية، حيث أوضح أن المبنى الجديد يضم 10 عيادات خارجية ووحدة غسيل كلوى و14 سرير و14 سرير حضانة اطفال مبتسرين و3 غرف عناية مركزة مع العمل على الزيادة الاستيعابية لأسِرة المستشفى.

تفقد شعيب موقع حديقة برانى الجديدة بمدخل المدينة

بينما وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالتنسيق مع وزارة الصحة بشأن توفير كافة الاحتياجات للاسراع من الانتهاء منها لتقديم خدماتها الطبية لأهالى برانى والتيسير عليهم.

اقرأ أيضا  محافظ الإسكندرية يوافق على إقامة مبنى ملحق بمستشفى المبرة لخدمة القطاع الصحي

كما تفقد شعيب موقع حديقة برانى الجديدة بمدخل المدينة على مساحة نحو 6 آلاف م2 ، موجهاً بعمل تصور كامل للاستغلال الأمثل للموقع من خلال مديرية الإسكان ومدينة برانى ومدير عام حدائق مطروح للإسراع فى إقامة مركز ترفيهى ومتنفس لأهالى برانى يشمل ملعب ومنطقة ألعاب أطفال ومناطق خضراء وغيرها.

فى سياق آخر، خلال الجولة افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح خلال زيارته الميدانية لمدينة براني مبنى مركز شباب الزويدة وملعب كرة خماسي وذلك في اطار توفير الخدمات اللائقة بالمواطنين في جميع المجالات، موجها بضرورة الاستفادة من المنشأة مع تنظيم برامج وأنشطة لاستغلال طاقات الشباب ومواهبهم الرياضية كما شهد مباراة لكرة القدم بين فريفين من شباب مدينة برانى .

اقرأ أيضا  غرق طرق رئيسية بالإسكندرية نتيجة هطول غزير للأمطار (صور)

وتم ذلك بحضور العميد ياسر عامر رئيس مدينة برانى وخالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة وعدد من عمد ومشايخ وشباب مطروح وأوضح مدير عام الشباب والرياضة بمطروح ان مركز شباب الزويدة منشأ على مساحة ١٠ آلاف م٢ وبتكلفة ٩٥٠ الف جنيه لمبنى المركز و١،٣ مليون جنيه للملعب الخماسي بالنجيلة الصناعية.

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يتابع جهود التطهير والتعقيم ضمن الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »