محافظ مطروح يتابع مشكلات المواطنين ويوجه بتنفيذ خدمات جديدة

للوقوف على مشاكل المواطنين والاستماع لها

محافظ مطروح يتابع مشكلات المواطنين ويوجه بتنفيذ خدمات جديدة
معتز محمود

معتز محمود

4:52 م, الخميس, 13 يناير 22

عقد اللواء أ.ح خالد شعيب محافظ مطروح لقاء خدمة المواطنين في إطار المتابعة المستمرة والوقوف على مشاكل المواطنين والاستماع لها والحرص على حلها وتلبية مطالبهم، وذلك بديوان عام المحافظة بحضور اللواء أشرف أبراهيم سكرتير عام المحافظة ورؤساء المدن ومديري المديريات والادارات المعنية .

وعرضت رجاء سالم مدير المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين جهود متابعة شكاوى ومشكلات المواطنين خلال النصف الاول من شهر يناير الجارى حيث تم تقديم مساعدات لعدد ٧٤ مواطنا مع الرد على الشكاوى الواردة وحلها بنسبة ٨٧% وذلك من اجمالى ٢٩٣ شكوى تم الرد وحل ٢٥٥ شكوى مع متابعة باقي الشكاوى مع الجهات المعنية .

بينما وجه محافظ مطروح خلال اللقاء لمديرية التضامن الأجتماعى بإصدار معاش تكافل وكرامة لأحد المواطنين لوجود بتر بكف اليد، كما وجه لمجلس مدينة مطروح بعمل طبقة أساس لرفع منسوب شارع ٢٤ خلف الغرباوى متفرع من علم الروم لحين الانتهاء من تحويل شبكة الكهرباء من هوائى إلى أرضى ورصف الشارع وذلك لتيسير حركة المواطنين .

كما وجه محافظ مطروح بتشكيل لجنة لمعاينة الشارع الموازى لشريط السكة الحديد بمنطقة عزبة السلام امام مسجد أبو الأنبياء واتخاذ الأجراء اللازم لرفع منسوبه خاصة مع تجمع مياه الامطار به وذلك لتيسير حركة السيارات والمواطنين كمدخل رئيسى للمنطقة .

جريدة المال

ووجه محافظ مطروح كذلك لشركة الكهرباء بعمل المعاينات والمقايسات لعدد ثلاثة تجمعات ومخاطبة وزارة الكهرباء لإدراجها ضمن مبادرة حياة كريمة بالوزارة مع رفع كفاءة شبكة الكهرباء بتجمع ابساط التابعة لقرية الفخرى ببرانى ومراجعة جهد المحول وذلك لتوفير حياة كريمة لمواطنى التجمعات الصحراوية والتيسير عليهم .

ووجه خالد شعيب بدراسة المنطقة الأزهرية بمطروح لامكانية إنشاء فصل للمكفوفين بطريقة برايل وتوفير مصحف وكمبيوتر يعلمان بطريقة برايل ومقترح توقيع بروتوكول تعاون بين المنطقة الأزهرية بمطروح ومديرية التربية والتعليم بالمحافظة لتاهيل الكوادر اللازمة مع تدريب المدرسين على استخدام التكنولوجيا الحديثة لتعليم المكفوفين بالمحافظة .

جريدة المال

كما وجه محافظ مطروح لجميع المديرين ورؤساء المدن بالاهتمام الدائم بمشاكل المواطنين والعمل على حلها لتخفيف العبئ عن المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم