الإسكندرية

محافظ مطروح يتابع أعمال إعادة الشيئ لأصله ورصف عدد من الطرق والشوارع الداخلية

تم الانتهاء من رصف عدد من الشوارع وسط المدينة منها شارع السنترال و مدرسة السواني وبنك الاسكان والتعمير وخلف مستشفي الاطفال ضمن خطة المدينة لإعادة الشئ لأصلة بعد الانتهاء من مشروعات البنية التحتية .

شارك الخبر مع أصدقائك

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أعمال إعادة الشيئ لأصله ورصف عدد من الطرق والشوارع الداخلية داخل مدينة مرسى مطروح  بما ييسر على حركة السير والمواصلات والحفاظ على المظهر  الحضارى مع متابعة العمل فى  المشروعات الجارية وتكثيف أعمال النظافة العامة والتطهير بنطاق المدينة .

الانتهاء من رصف عدد من الشوارع وسط المدينة منها شارع السنترال و  مدرسة السواني

وأوضح  رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح أنه تم الانتهاء من رصف عدد من الشوارع وسط المدينة منها شارع السنترال و  مدرسة السواني وبنك الإسكان والتعمير وخلف مستشفي الأطفال ضمن خطة المدينة لإعادة الشئ لأصله بعد الانتهاء من مشروعات البنية التحتية .

اقرأ أيضا  مع رفع درجة الاستعداد.. استمرار حركة العمل بميناء الإسكندرية وتطبيق تعليمات التشغيل في حالة سوء الطقس

وكان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح قد افتتح يوم الجمعة الماضى مسجد الصحابة بمدينة براني في إطار افتتاح عدد من المساجد الجديدة بالمحافظة بحضور العميد ياسر عامر رئيس مدينة برانى وعدد من مديري المديريات والإدارات وعمد ومشايخ براني.

واوضح الشيخ حسن عبد البصيرمدير عام أوقاف مطروح أن مسجد الصحابة مقام على مساحة 500م2 وبتكلفة 3.5 مليون جنيه دعم من وزارة  الأوقاف فى إطار افتتاح  وزارة الأوقاف لمزيد من المساجد التى وصل عددها خلال هذا الشهر أكثر من 500 مسجد بمحافظات مصر.

اقرأ أيضا  لتوقع سوء الأحوال الجوية .. محافظ مطروح يقرر تعطيل الدراسة غدا الأربعاء

 من ناحية أخرى، تناول مدير عام أوقاف مطروح فى خطبته بمناسبة مولد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم..موضوع رسول الرحمة والرسالة الإنسانية ،والذى أرسله الله رحمة للعالمين.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »