الإسكندرية

محافظ مطروح: جهود مبذولة للارتقاء بمنظومة الصحة ومواجهة الأهمال

شباب مطروح يستعرضون عددا من قضايا التنمية فى المجالات المختلفة

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح، على الجهود المبذولة للارتقاء بمنظومة الصحة ومواجهة أى إهمال أو تجاوزات مع المتابعة المستمرة لإزالة أى عراقيل، خاصة مع أعمال التطوير التى تجرى حالياً بعدد من المستشفيات كمطروح العام والحميات والنساء والأطفال ومستشفى الحمام المركزى وغيرها.

وأشار إلى تطوير العنصر البشرى وتوفير التخصصات الطبية اللازمة من خلال التعاقد مع استشاريين من خارج المحافظة أو قوافل طبية لجميع المناطق بالتعاون مع وزارة الصحة.

جاء ذلك خلال لقاء اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بعدد من شباب المحافظة، بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام، والنائب سليمان فضل العميرى وعدد من مديري المديريات والإدارات بالمحافظة.

وأكد الغرابلى دور الشباب الفاعل فى التعاون والمشاركة فى جهود التنمية، وأهمية تعريف المواطنين بها وإعلاء المصلحة العامة للمحافظة مع تعظيم الإيجابيات التي تدفع إلى مستقبل أفضل لأبناء مطروح.

واستعرض شباب مطروح عددا من قضايا التنمية فى المجالات المختلفة وما يتناوله الرأى العام بشأنها من إيجابيات على أرض الواقع، أو سلبيات يجب التصدى لها بكل حزم وطرح المقترحات لحلها من أجل الصالح العام وتقديم خدمات لائقة بالمواطنين.

ورحب اللواء مجدى الغرابلى بجميع الآراء الجادة ودعمها من أجل الارتقاء بحياة المواطن وحل مشاكله، مشيداً بشباب مطروح ووعيهم الوطني وحفاظهم على تقاليد وعادات مجتمعهم.

وأشار المحافظ إلى أهمية تفعيل دور الشباب من خلال عمل مجموعات لمتابعة ورصد المجالات التنموية المختلفة والوقوف على معوقات العمل وطرح الرؤى والتصورات فى حلها بالتعاون مع الجهاز التنفيذى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »