الإسكندرية

محافظ مطروح: تشغيل 20 فندقاً سياحياً بطاقة 50%

من بين 35 فندقا سياحيا بمطروح

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح أنه تم الموافقة على تشغيل عدد 20 فندقاً سياحياً بنسبة استيعاب 50% ضمن 35 فندقا فى المحافظة.

وصرح أيمن جاد مدير مكتب وزارة السياحة بمطروح ، أن وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع غرفة المنشآت الفندقية وافقت على منح شهادة تصريح بتشغيل عدد من الفنادق السياحية العاملة على أرض محافظة مطروح، بعدد 20 فندقا سياحيا بعد مراجعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامة وصحة رواد تلك الفنادق والعاملين بها ، مع المتابعة المستمرة لتلك الإجراءات من تطهير وتعقيم والتزام بالتباعد الاجتماعى من خلال وزارة السياحة والاثار ووزارة الصحة وغرفة المنشآت الفندقية.

اقرأ أيضا  «باستثمارات تتجاوز 100 مليار جنيه».. مبادرة الرئيس تطرح عشرات الفرص العقارية بالإسكندرية

عدد الغرف الفندقية بها يصل لنحو 4000 غرفة

وأضاف مدير مكتب وزارة السياحة فى محافظة مطروح أنه تمت الموافقة على التشغيل الجزئى لهذه الفنادق بنسبة 50% من بين 35 فندقا سياحيا بمطروح يصل عدد الغرف الفندقية بها لنحو 4000 غرفة ، كان آخرها افتتاح فندق أدرس( العنوان ) بسيدى عبد الرحمن.

اقرأ أيضا  جامعة المستقبل توفر 20 منحة بخصم 100% من المصروفات الدراسية لأبناء مطروح

كما قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح مساء الثلاثاء بزيارة النادى الاجتماعى بمرسى مطروح ، مشيدا بما وجده من انشطة وتطوير بالنادى ودوره الاجتماعى والرياضي والثقافي والترفيهى وكمتنزه لأبناء المحافظة.

كما أكد المحافظ الحرص على تعظيم موارد محافظة مطروح لصالح أبنائها ، مشيرا الى أنه لا صحة لما ورد حول تحويل النادى لمشروع سياحي استثماري ولا مساس بالنادى، وانما العمل على تنمية موارده والحفاظ عليه بما يعود بمزيد من النفع ، مطمئنا جميع اهالي مطروح واعضاء النادى مع العمل على تقديم مزيد من الدعم فى استكمال اعمال التطوير بما يليق باستقبال النادى لأهالى المحافظة.

اقرأ أيضا  رئيس مدينة مطروح: فحص المخرات و21 معدية استعدادا للسيول

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »