الإسكندرية

محافظ مطروح : تجهيز 138 مركزًا انتخابيًا و142 لجنة فرعية في مدن ومراكز المحافظة لانتخابات «الشيوخ»

رفع حالة الاستعدادات القصوى بين أجهزة المحافظة واتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة كورونا

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد  خالد شعيب، محافظ مطروح، أن المحافظة أنهت الاستعدادت لاستقبال انتخابات مجلس الشيوخ المقرر بدايتها داخليًا غدًا الثلاثاء، وتستمر لمدة يومين، بتجهيز 138 مركزًا انتخابيًا، و142 لجنه فرعية على مستوى مدن ومراكز  المحافظة الثمانية مشيرا إلى أن غجمالي  عدد الناخبين بالمحافظة 299 ألفًا و581 ناخبًا  . 

وأشار محافظ مطروح إلى أنه  تم رفع حالة الاستعدادات القصوى بين أجهزة المحافظة، مع مراعاة اتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة جائحة فيروس كورونا، والحد من تزاحم الناخبين أمام اللجان وبما ييسر عليهم الأدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر .

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يوجه بالإسراع في تنفيذ خطة القضاء على الأمية

وأكد المحافظ، على تفعيل دور غرفة العمليات بالوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر مع غرفة عمليات المحافظة  لمتابعة الأحداث أولا بأول وتذليل أي عقبات .

توفير جميع الخدمات بالمقار الانتخابية

ووجه شعيب لرؤساء المراكز والمدن الثمانية ، بالمرور على جميع المراكز الانتخابية كلا فى نطاقه للتأكد من عدم وجود أي  معوقات وتوفير كافة الخدمات بالمقار الانتخابية للتيسير على  الناخبين  للإدلاء بأصواتهم، مؤكدًا على جاهزية القطاعات بالمحافظة، لاستقبال انتخابات مجلس الشيوخ .

اقرأ أيضا  الغرفة التجارية بالإسكندرية تناقش آلية عمل «MTS» داخل الجمارك

وأشار محافظ مطروح إلي توفير الإمكانات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بالمحافظة  بشكل حضاري ولائق، مع حث  المواطنين على النزول والمشاركة الإيجابية لاستكمال مسيرة التنمية، مؤكدا على  الالتزام بالحيادية والشفافية، والوقوف على مسافة واحدة مع جميع  المرشحين .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »