اقتصاد وأسواق

محافظ شمال سيناء: حجم الأعمال للخطة الاستثمارية لا يتناسب مع قيمتها المالية

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محمد مجدي: أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أن رؤساء مجالس المدن والأحياء مسئولين عن الإشراف على تنفيذ الخطة الاستثمارية، والخدمات المقدمة للمواطنين، وعدم التقاعس عن تنفيذها. وقال محافظ شمال سيناء، خلال…

شارك الخبر مع أصدقائك


اللواء السيد عبد الفتاح حرحور

محمد مجدي:

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أن رؤساء مجالس المدن والأحياء مسئولين عن الإشراف على تنفيذ الخطة الاستثمارية، والخدمات المقدمة للمواطنين، وعدم التقاعس عن تنفيذها.

وقال محافظ شمال سيناء، خلال اجتماعه اليوم الخميس، برؤساء مجالس المدن والأحياء بديوان عام المحافظة، إن حجم الأعمال بالنسبة للخطة الاستثمارية لا يتناسب مع القيمة المالية، والتي تقدر بنحو 1.3 مليار جنيه.

وطالب حرحور، رؤساء المدن والأحياء بمتابعة التراخيص، واشتراطات البناء، والمصالح الحكومية التي تقع بنطاق المدن والأحياء والتعديات التي تقع علي أملاك الدولة واتخاذ الإجراءات المناسبة.

وشدد حرحور، على ضرورة قيام رؤساء الأحياء بعمل تقرير أسبوعي شامل عن الخدمات المقدمة بالأحياء، ومعدلات انقطاع الكهرباء، وتأثير المشروعات، وأعمال الحفر علي الطرق، ومخطط توزيع المياه، وانفجارات خطوط المياه، وموقف الباعة الجائلين، وموقف جمع القمامة وكافة الأعمال الأخرى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »