لايف

محافظ سوهاج يحيل الأطباء والعاملين بوحدة صحة قرية “العيساوية” للتحقيق

محافظ سوهاج يحيل الأطباء والعاملين بوحدة صحة قرية "العيساوية" للتحقيق

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:

أحال محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبدالمنعم، الأطباء والعاملين بالوحدة الصحية بقرية “العيساوية شرق” بمركز أخميم للتحقيق بسبب تغيب بعضهم عن العمل بدون إذن، وعدم نظافة الوحدة، وسوء حالة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة بها للمرضى.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية المفاجئة التي قام بها المحافظ، اليوم الأحد، داخل مركز ومدينة أخميم؛ للاطمئنان على مدى انتظام العمل في تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين خلال شهر رمضان ومدى الاهتمام بنظافة الشوارع والميادين.

وشدد المحافظ خلال الجولة على ضرورة استمرار العمل بمختلف المصالح الحكومية والوحدات الصحية خلال الشهر الفضيل بنفس الكفاءة قبل رمضان، وتقسيم العمل داخل المستشفيات والوحدات الصحية إلى ورديات لضمان تقديم الخدمة للمواطنين على مدار 24 ساعة، مؤكدًا أنه لن يسمح بوجود تراخي أو تكاسل في العمل أثناء شهر رمضان لأنه شهر عمل وعبادة وليس للراحة والتراخي.

وكلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أخميم بسرعة رفع كفاءة طريق “سوهاج/أخميم” من خلال إنارة الشوارع وتركيب بلدورات جديدة بها ووضع اللافتات الإرشادية والمرورية التي تساعد سائقي السيارات في معرفة خطوط سيرهم.

وتفقد المحافظ أعمال إنشاء حديقة عامة على أرض موقف سيارات السرفيس القديمة والذي تم نقله إلى مكان آخر وكلف رئيس حي شرق مدينة سوهاج برفع الإشغالات الموجودة أمام مجمع مديريات الخدمات المجاور للحديقة الجديدة ووضع خطة لتطوير مجمع المديريات وإنشاء مظلة للسيارات بالمدخل الخلفي للمجمع ومنع وقوف السيارات والدراجات البخارية بمدخل المجمع الرئيسي.

شارك الخبر مع أصدقائك