الإسكندرية

محافظ بورسعيد يقرر تعطيل الدراسة.. وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة ظروف الطقس السيئ

أصدر المحافظ تعليماته بتكثيف جهود المرافق والأحياء لرفع كميات مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع بسبب الطقس غير المستقر

شارك الخبر مع أصدقائك

قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد تعطيل الدراسة بمدارس قرى الجنوب والغرب اليوم الأربعاء، ورفع الغياب بجميع مدارس المحافظة نظرًا لسوء الاحوال الجوية.

وقد أصدر المحافظ تعليماته بتكثيف جهود المرافق والأحياء لرفع كميات مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع بسبب الطقس غير المستقر.

وشدد محافظ بورسعيد، على ضرورة رفع كميات المياه من الشوارع وتحقيق السيولة المرورية للسيارات والمارة، مؤكدًا أن جميع الأجهزة التنفيذية تعمل على قدم وساق لعودة الشوارع لشكلها الحضاري.

وشكل المحافظ، غرفة عمليات بالديوان العام للمحافظة، برئاسته، للتدخل السريع في أية أمور طارئة قد تحدث نتيجة موجة الطقس السيئ التي تشهدها المحافظة .

وأصدر تعليمات للأجهزة المعنية بتواجد جميع الأجهزة التنفيذية، منذ الخامسة صباحاً بالشوارع، لرفع كميات المياه المتراكمة بشوارع المحافظة.

وكلف المحافظ، رؤساء الأحياء ورئيس مجلس مدينة بورفؤاد، بكسح وشفط المياه وتحقيق السيولة المرورية بكل الشوارع، والتدخل السريع، نتيجة أي ظروف طارئة قد تحدث بسبب موجة الطقس السيئ.

وتشهد بورسعيد مثل باقي المحافظات المصرية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، موجة من الطقس السيئ وسقوط غزير للأمطار بشتى أحيائها ومدينة بورفؤاد.

وتشير نتائج نماذج التنبؤ بالأمطار بمركز التنبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار على جمهورية مصر العربية، بدءا من اليوم 23 أكتوبر وحتى 25 أكتوبر سقوط أمطار قد تصل شدتها إلى 25 مم على السواحل الشمالية وتقل شدتها على محافظات الوجه البحرى وشمال سيناء وخليج السويس والقاهرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »