استثمار

محافظ بورسعيد يطالب الدولة بدعم «بيراميدز»

تبلغ استثمارات المصنع 2 مليار جنيه ويوفر 500 فرصة عمل ويصدر للعراق وفلسطين وليبيا والمغرب

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، ضرورة دعم الدولة لمصنع بيراميدز، والذي يعد كيانا صناعيا يُسهم فى دعم الاقتصاد للدولة، وفتح أسواق مصرية بالشرق الأوسط من خلال التصدير لدول فلسطين والمغرب وليبيا وغيرها.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، واللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد، مصنع بيراميدز، والذي يعد أكبر مصنع لإنتاج إطارات السيارات في الشرق الأوسط، والمقام حديثا في المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد.

اقرأ أيضا  المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تشارك في «إكسبو دبي 2020»

وأشاد “وزير التنمية المحلية ” و ” محافظ بورسعيد ” بمستوى العمل والإنتاج داخل المصنع، حيث يعد من الكيانات الصناعية العملاقة بجنوب بورسعيد، ويسهم فى رفع اسم مصر عاليا، وتوفير العديد من فرص العمل لأبناء المحافظة.

ويقام المصنع على مساحة 75 ألف متر مربع، باستثمارات تتجاوز الـ 3 مليارات جنيه، وبدأ إنتاجه عام 2019، ويعد الأول من نوعه في مصر لإنتاج إطارات النقل، ويوفر أكثر من 5000 فرصة عمل مع اكتمال مراحله بجانب تدريب العاملين به على يد خبراء من ألمانيا، ووصل العمل فيه إلى مراحل متقدمة، وينتج المصنع إطارات الدراجات النارية والجرار الزراعي والشوكة واللوادر والقاطرات الزراعية.

اقرأ أيضا  وزير الري يتابع حملات إزالة التعديات على المجاري المائية بالجيزة

يذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استقبل وزير التنمية المحلية اليوم ، فى إطار زيارة موسعة للوقوف ميدانيا على تنفيذ عدد من المشروعات التنموية وافتتاح مشروعات خدمية أخرى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »