لايف

محافظ بورسعيد يحتفل بيوم الطفل بمستشفى النصر التخصصي

أعرب محافظ بورسعيد عن سعادته بمشاركة الأطفال الذين من الله عليهم بالشفاء

شارك الخبر مع أصدقائك

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اليوم الأربعاء، احتفالية مستشفى أطفال النصر التخصصي بيوم الطفل العالمي، والذي تم تنظيمه للأطفال الذين تم شفاؤهم من عمليات قلب مفتوح وقسطرة قلبية وبلغ عددهم ٢١ طفلا.

جاء ذلك بحضور اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد ، والدكتور عادل تعيلب رئيس هيئة الرعاية بمنظومة التأمين الصحي، والدكتور قطب السيد مدير مستشفى أطفال النصر وأطباء قسم قسطرة القلب ودكتور مصطفى السعيد نقيب الأطباء.

ودكتور أمير التلواني نائب رئيس مشروع التأمين الصحي الشامل والمدير التنفيذي لهيئة الرعاية الصحية، والدكتور عبد الرحمن عفيفي المشرف على وحدة القلب بمستشفى أطفال النصر وعدد من القيادات الطبية والتنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وأعرب محافظ بورسعيد عن سعادته بمشاركة الأطفال الذين من الله عليهم بالشفاء وذلك خلال احتفالية عيد الطفل، داعيا الله أن يحفظ مصر ويتمتع أبنائها بدوام الصحة .

وقال المحافظ: مستشفى النصر صرح طبي نفتخر به بعد أن أصبح هناك عمليات كبرى تجري به لم تشهدها المحافظة من قبل .

قسم جراحات القلب طفرة كبيرة

وأشار إلى أن قسم جراحات القلب الذي يعمل تحت إشراف العالم المصري الكبير الدكتور مجدي يعقوب، يدل على الطفرة الطبية الكبيرة التي تشهدها محافظة بورسعيد بعد تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بها .

وقدم المحافظ الشكر والتقدير للقيادة السياسية على اختيار بورسعيد لتكون بداية الانطلاق لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل، مؤكدا أن الاهتمام بصحة المواطنين كان على قائمة اهتمامات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما وجه الشكر لكل من ساهم في تنفيذ المنظومة الطبية الجديدة بالمحافظة، لافتا إلى أن مستشفى النصر التخصصى شهد تحولا كبيرا وتطورا فى أقل من ١٨ شهرا، وأصبح يضاهي صروح طبية عالمية .

وتم تنظيم احتفالية للأطفال وأسرهم، وشاركت إدارة مرور بورسعيد فى اليوم الترفيهى بعدد من العربات الترفيهية داخل المستشفى وبدأ الاحتفال بكلمة عدد من القيادات الطبية بالتأمين الصحى الشامل ، وتم استعراض الخدمات الطبية التى يقدمها المستشفى .

وشهدت احتفالية المحافظ بالطفولة تكريمه لعدد من القيادات الطبية التى ساهمت فى تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل واطباء المستشفي و العاملين بمستشفى النصر التخصصى .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »