استثمار

محافظ بورسعيد يتفقد مصنع الزيوت بالمنطقة الصناعة قبل افتتاحه الأسبوع المقبل

تستعد الشركة البورسعيدية لإنتاج الزيوت بالمنطقة الصناعية بجنوب محافظة بورسعيد؛ لبدء مرحلة التشغيل التجريبي الأسبوع المقبل، وتفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم الأربعاء، الشركة برفقة علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية، وعماد المهدي نائب رئيس المنطقة الصناعية، لمتابعة استعدادات المصنع…

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد الشركة البورسعيدية لإنتاج الزيوت بالمنطقة الصناعية بجنوب محافظة بورسعيد؛ لبدء مرحلة التشغيل التجريبي الأسبوع المقبل، وتفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد اليوم الأربعاء، الشركة برفقة علاء المالكي مدير المنطقة الصناعية، وعماد المهدي نائب رئيس المنطقة الصناعية، لمتابعة استعدادات المصنع الجديد للتشغيل .

وتقام المرحلة الأولى من مصنع الزيوت على مساحة 12 ألفا و500 متر مربع، وتضم مصنع التكرير، ومصنع التعبئة، ومبنى إداري.

كما تضم خزانات زيت خام بطاقة 8400 طن، وخزانات زيت مكرر بطاقة 1770 طنا.

 بينما تقام المرحلة الثانية على مساحة 10 آلاف متر مربع، وهي خاصة بمرحلة استخلاص الزيت الخام وتضم مصنع الاستخلاص بطاقة 1000 طن في اليوم.

 وأخيرا المرحلة الثالثة على مساحة 5500 متر مربع، وتضم مصنع علف أسماك بطاقة 10 أطنان في الساعة.

وأشاد المحافظ بوجود هذه النوعية من المصانع فى توفير الاكتفاء الذاتى من السلع الغذائية المتنوعة وإنتاج الزيوت على أعلى مستوى.

المحافظ يوجه ببدء التشغيل التجريبي لمصنع الزيوت

ووجه بسرعه استكمال الأعمال للبدء في التشغيل التجريبي لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب أبناء المحافظة.

وأكد أن المصنع يقام على أحدث النظم الفنية ويعد من الكيانات الصناعية  الكبرى بالمنطقة، التي تشهد تطورا كبيرا بدخول صروح صناعية عملاقة للمرة الأولى.

كما تفقد المحافظ خلال جولته اليوم بالمنطقة الصناعية أعمال فرع بنك مصر المقام بالمنطقة حديثا.

وأشاد بجودة المستوى والخدمات التي يقدمها الفرع الجديد للمستثمرين والعملاء، بالمنطقة  الصناعية جنوب بورسعيد، والسرعة في تقديم الخدمات والتسهيلات لهم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »