استثمار

محافظ بورسعيد يتفقد مشروعات مدرجة ببرنامج زيارة مرتقبة للرئيس

والتقى المستفيدين من الشباب وصغار المستثمرين الذين أكدوا على التزامهم ببدء الإنتاج قريبا.

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد محافظة بورسعيد لطرح مرحله جديدة من المصانع لشباب بورسعيد ضمن مشروعات 118 مصنعا بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد، أمام الراغبيين من الشباب أسوه بعدد 54 مصنعا الذين طرحتهم المحافظة الشهر الماضى.

ومن المزمع أن يتم افتتاح المشروع فى إطار برنامج الزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسى لبورسعيد، والذى سيتضمن افتتاح نفق بورسعيد الجنوبى ومحور 30 يونيه.

وتفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد صباح الثلاثاء مشروعات الشباب الكائنة بالمنطقة الصناعية بالرسوة، والتى جرى تسليمها لعدد 54 شابا من أبناء بورسعيد مؤخرا تحت إشراف المحافظة وهيئة التنمية الصناعية.

والتقى المستفيدين من الشباب وصغار المستثمرين الذين أكدوا على التزامهم ببدء الإنتاج قريبا.

وأشاروا إلى الانتهاء من التشغيل التجريبى لخطوط الإنتاج بالأنشطة الصناعية المقررة، ومن بينها البلاستيك والمنسوجات والملابس الجاهزة والصناعات القائمة على مادة البروبلين المنتجة بمشروعات بورسعيد الكيماوية بالجنوب ومنطقة المشروعات البترولية والكيماوية غرب المحافظة.

فيما أكد مصدر مسؤول بهيئة التنمية الصناعية أن ١١٨مصنعا بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد التابعه لولاية الهيئة تم الانتهاء من طرحهم للمستثمرين وجار بدء الإنتاج والتشغيل.

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل في إنشاء مصنعى الإطارات والزيوت الطبيعية بالمنطقة الصناعية

فيما شملت جولة المحافظ التفقدية للمنطقة الصناعية ببورسعيد عددا من المشروعات الكبرى القائمه بالمنطقه ومن بينها مشروعا إطارات السيارات والزيوت الطبيعية.

واطلع المحافظ على برنامج المراحل الأخيرة لإنشاء المصنعين استعدادا لبدء التشغيل التجريبى قريبا.

وأشاد المحافظ بمجهودات القائمين على المشروعين لإطلاق الإنتاج، والذى سيغطى الأسواق المحليه بمنتج وطنى عالى الجودة، ويصدر جزءا من إنتاجه للأسواق العربية والإفريقيه والإوربية.

وقال المحافظ إن المنطقة الصناعية جنوب بورسعيد أصبحت نموذجا للمناطق الصناعية الكبرى على مستوى الجمهورية والمنطقة العربية بما تضمه من استثمارات عربية وأجنبية ووطنية كبرى وماتنتجه من مواد وسلع للاستهلاك المحلى والتصدير وماتتيحه من فرص عمل للآلاف من شباب بورسعيد وصغار المستثمرين.

شارك الخبر مع أصدقائك